«الهضبة» يشعل حفل الجامعة الأمريكية بمشاركة «آرثر» و«أورهان» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الهضبة» يشعل حفل الجامعة الأمريكية بمشاركة «آرثر» و«أورهان»

محمد عباس:
نشر في: السبت 20 أبريل 2019 - 12:04 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2019 - 12:04 م

أشعل المطرب عمرو دياب، الحفل الذي أحياه مساء أمس، بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، بمشاركة المغني البريطاني جيمس آرثر، والدي. جي العالمي مهموت أورهان، وسط حضور جماهيري ضخم من مختلف الأعمار.

وافتتح الحفل المغني البريطاني جيمس آرثر في الثامنة مساءً، وقدم عدد من أغانيه المعروفة التي تفاعل معها الجمهور ومنها، «impossible»، و«can i be him»، و«say you won't let go»، و«naked»، و«empty space»، «safe inside».

وصعد «الهضبة» على مسرح الحفل ليشعل حماس الجمهور بعد استراحة قصيرة، وبدأ فقرته بغناء «الليلة»، ليشكر الجمهور والجامعة الأمريكية على الاستضافة، معلقًا: «أول جامعة أغني فيها»، ثم تابع دياب الغناء بـ«قمرين» ليتصاعد معها تفاعل الجمهور، و«ده لو اتساب، و«يا أجمل عيون»، و«راجع»، و«وياه»، و«معاك قلبي» التي رددها خافه الحضور، و«يتعلموا».

كما قدم عمرو دياب ميدلي «العالم الله، ولو عاشقاني، ونور العين، وليلي نهاري»، و«خلينا لوحدينا»، وغنى أيضًا ميدلي من أغانيه القديمة «راجعين، والماضي، ومتخافيش، وشوقنا، وميال»، وقام بغناء أغنيته الجديدة «كترت مواضيعك» التي يستعد لطرحها ضمن ألبومه الجديد، كما قدم «قال فاكرينك» التي غناها عدة مرات من قبل ويتشوق الجمهور لطرحها بشكل رسمي، وصرح «الهضبة» عن نيته لطرحها بالألبوم القادم معلقًا: «بقالها 10 سنين، خلاص هنزلها لكم في الألبوم الجاي».

وتابع بغناء «أيام وبنعيشها» والتي عزف لحنها على البيانو، و«يهمك في إيه»، و«ده لو اتساب» مرة آخرى، وشكر عمرو دياب منظم الحفلات وليد منصور، وإتحاد طلاب الجامعة الأمريكية، كما شكر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي حرص على التواجد معه، ودعاه «الهضبة» للصعود على المسرح لتحيته، ثم اختتم فقرته بأغنية «يتعلموا».

واختتم الحفل الذي استمر حتى الواحدة صباحًا، بفقرة للدي. جي العالمي مهموت أورهان، الذي قدم بعض من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة ومنها، «6 days»، و«feel»، و«save me»، و«game of thrones».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك