أول تعليق من الشركة المنتجة لـ«زي الشمس» على أزمة تصدر دينا الشربيني «أفيش» الفيلم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول تعليق من الشركة المنتجة لـ«زي الشمس» على أزمة تصدر دينا الشربيني «أفيش» الفيلم

إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 7:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 7:48 م

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل "زي الشمس" بيانا، ترد فيه على أزمة البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للمسلسل، موضحة أنه لا علاقة لها من قريب أو بعيد بالأفيش، وأنهم حتى الآن لم يصدروا أية بوسترات رسمية للعمل.

واضافت الشركة أنهم في الوقت نفسه يعربون عن تقديرهم الكامل وامتنانهم للفنان العربي الكبير جمال سليمان، الذي حل ضيفا على العمل ويثمنون له هذه الخطوة ويؤكدون انهم وبرغم عدم مسئوليتهم عن البوستر المتداول إلا أنهم يعتذرون له عن الخطأ الفني والتقدير ي الذي وقع فيه من أطلقه وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي.

واختتمت البيان أن الشركة لم تطلق إلا بوسترات فردية لكل نجوم العمل، وعلى رأسهم جمال سليمان.

وكانت مصادر قد كشفت ل "الشروق" أن الفنان جمال سليمان، تواصل مع الشركة المنتجة لمسلسل "زي الشمس"، وأبدى انزعاجه من ترتيبه على الأفيش، الذي تصدرته الفنانة دينا الشربيني، فيما ظهر هو فى نهاية قائمة النجوم بعد أحمد داوود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، بالتوازي مع أحمد مالك، وهو ما اعتبره أمر لا يليق بتاريخه وقيمته الفنية، موضحا أن الشركة المنتجة لمسلسل "زي الشمس"، أبلغته اعتذارها عن ظهوره على الأفيش، وأكدت له أنها ستعالج الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر أن جمال سليمان تعجب من وجوده على الأفيش من الأساس، لأنه يظهر في أحداث المسلسل ضيفا للشرف، في 5 حلقات فقط، تقديرا منه للمخرجة كاملة أبو ذكري، التي اعتذرت مؤخرا عن استكمال تصوير المسلسل، والمتعارف عليه حسب ما نقله جمال سليمان للشركة المنتجة، أن ضيوف الشرف لا يظهرون على الأفيش خاصة عندما يكونوا من كبار النجوم حتى لا يساء إلى تاريخهم.

وتابع المصدر: "جمال سليمان فنان يحترم نفسه، ورغم تاريخه الفني وافق على الظهور كضيف شرف دعما منه للنجوم الشباب أبطال المسلسل".

وكان أفيش مسلسل" زي الشمس"، قد أثار حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، بعد طرحه بسبب تصدر دينا الشربيني الأفيش في حين وقف خلفها اسماء كبيرة يري الجمهور أنهم أكثر منها نجومية وشهرة وتاريخ فني ومنهم ريهام عبد الغفور وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد داوود وأحمد السعدني.

مسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، وتدور أحداثه حول حول شقيقتين، تقتل إحداهما، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز،والذى استكمل تصويره بعد إعتذار المخرجة كاملة أبو زكري، والمقرر عرضه في موسم رمضان علي شاشة mbc مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك