تخصيص حافلات لنقل أهالي الشيخ زويد ورفح المنتقلين في بئر العبد والعريش إلى مقرات لجانهم الأصلية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تخصيص حافلات لنقل أهالي الشيخ زويد ورفح المنتقلين في بئر العبد والعريش إلى مقرات لجانهم الأصلية

مصطفى سنجر:
نشر في: السبت 20 أبريل 2019 - 11:17 ص | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2019 - 11:17 ص

فتحت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بشمال سيناء، أبوابها، أمام المواطنين في تمام الساعة 9 من صباح اليوم السبت، وذلك في مراكز المحافظة الستة.

جاء ذلك في ظل حماية أمنية مشددة، شملت إغلاق محيط اللجان بالحواجز المعدنية، وتخصيص بوابات إلكترونية للكشف عن المفرقعات عند مداخل الكردونات الأمنية؛ لضمان عدم وقوع أي أعمال مخلة بسير الاستفتاء، كما تم تخصيص سيارات إسعاف ومقاعد متحركة للمرضى وكبار السن ومولدات كهرباء وصهاريج مياه احتياطية.

وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، في تصريحات لـ"الشروق"، إن عدد اللجان العامة بلغ 11 لجنة، وعدد المراكز الانتخابية 49، وعدد اللجان الفرعية 61، بينما يبلغ عدد من لهم حق التصويت 263 ألفا و157 مواطنا بشمال سيناء.

ولفت المحافظ إلى تخصيص حافلات لنقل أهالي الشيخ زويد ورفح المنتقلين في بئر العبد والعريش إلى مقرات لجانهم الأصلية؛ لتسهيل مهام إدلاءهم بأصواتهم، كما تم التنسيق مع محافظة الإسماعيلية لتخصيص لجنة في قرية جلبانة شرق قناة السويس؛ لتمكين المنتقلين من أهالي المركزين في محافظة الإسماعيلية من الوصول إليها بيسر.

وأشار المحافظ إلى تشكيل غرفة عمليات بالديوان العام برئاسة اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، وغرف عمليات فرعية بمجالس المدن؛ لمتابعة إجراءات الاستفتاء طوال الأيام الثلاثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك