الأربعاء 24 أبريل 2019 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

مدير بطولة كأس أمم إفريقيا يعلن موعد طرح تذاكر البطولة إليكترونيا

دينا النجار
نشر فى : السبت 13 أبريل 2019 - 10:25 م | آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 10:25 م

•مستمرون في تطوير الملاعب.. ولاتوجد مجموعة سهلة ويجب احترام كل المنتخبات

 

قال محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، إن هناك أعمال تطوير مستمرة في جميع الملاعب التي ستقام عليها البطولة، لافتًا إلى تسليم جميع الملاعب في 15 مايو المقبل.

وعلق في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، على البيان الاتحاد التونسي بشأن استاد مدينة السويس، معقبًا: «سيتم سماع كل الآراء، وهذا حق لجميع المنتخبات، وواجب على اللجنة المنظمة الرد والتوضيح، واستاد السويس من أفضل الملاعب في البطولة».

وأعلن عن طرح تذاكر البطولة عبر الإنترنت ابتداء من يوم 15 حتى يوم 20 من إبريل الجاري،متابعًا: «هناك ترتيبات كثيرة تساعد على عودة الجماهير للمدرجات، وتأمين الملاعب، وسيتم طرح التذاكر أونلاين، الأمر الذي يبدو صعبًا للبعض في البداية مثل أي شيء جديد، ولكن الأمور بسيطة وغير معقدة».

وعقب على مجموعة مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: «كرة القدم بلا توقعات وليس هناك مجموعة سهلة أو صعبة، ويجب احترام كل المنتخبات، ومجموعة مصر جيدة».

وانطلقت أمس فعاليات قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر خلال 21 يونيو حتى 19 يوليو لعام 2019، وتقع مصر في المجموعة الأولى مع زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك