كولر :نستحق الفوز على مازيمبي.. والوقت مبكر لتحديد حارس الأهلي في نهائي أفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر :نستحق الفوز على مازيمبي.. والوقت مبكر لتحديد حارس الأهلي في نهائي أفريقيا

علي البحيري
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 1:17 ص | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 1:17 ص

أشاد مارسيل كولر مدرب الأهلي بلاعبيه وجماهير الفريق بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد، مساء الجمعة، في إياب الدور قبل النهائي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "كانت مباراة صعبة ولم تكن سهلة على الإطلاق وقدمنا  أداء قويا وسعيد بالفوز ٣-٠ ولعبت بنفس تشكيل الذهاب ما عدا تغيير واحد".

وأضاف المدرب السويسري "لقد كانت مباراة بدنية قوية وتوقعنا مباراة كبيرة من مازيمبي والالتحامات وقوة بدنية كبيرة، والأهلي قاتل وحارب في الملعب وكنا في الموعد ولدينا لاعبين بإمكانيات كبيرة وسعيد بالتأهل للنهائي ونستحق ذلك الفوز".

وتابع "لدي علاقة قوية مع جماهير الأهلي وكانوا عاملا مؤثرا لنا في التأهل للنهائي وهم دائما الداعم الأول وسعيد برؤيتهم والأعداد الكبيرة من جديد، وأتمنى المؤازرة الكبيرة دائما منهم وأهدي لهم الفوز على مازيمبي".

واستطرد المدير الفني للأهلي "اليوم نحتفل وغدا نبدأ التحليل لمباراة مازيمبي ونغلق الصفحة ونبدأ الاستعداد لبطولة الدوري من جديد".

وبسؤاله من سيحرس مرمى الأهلي في النهائي أمام الترجي التونسي، أجاب مارسيل كولر "مصطفى شوبير قدم أداء كبيرا في مشوارنا بدوري الأبطال، ومحمد الشناوي سيشارك في التدريبات الجماعية يوم الإثنين".

واستطرد كولر تصريحاته "أمامنا وقت طويل حتى المباراة النهائية لنحسم مدى جاهزية الشناوي خاصة أنه يغيب منذ فترة طويلة تقترب من ثلاثة أشهر، وبالتأكيد لن يستعيد لياقته سريعا لذا أمامنا وقت لكي نقرر".

وأقر المدرب السويسري بأن دفاع الأهلي يعيبه التعامل مع الكرات العرضية، مضيفا "فريق مازيمبي مميز في الكرات العرضية ويستغلها بفضل قوة وذكاء لاعبيه، بينما سنحاول تصحيح أخطائنا في التمركز ونتمنى أن نكون أفضل في الفترة المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك