مصدر أمني يكشف لـ الشروق تفاصيل مصرع 9 عمال وإصابة 9 آخرين في حادث الطريق الإقليمي باتجاه حلوان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر أمني يكشف لـ الشروق تفاصيل مصرع 9 عمال وإصابة 9 آخرين في حادث الطريق الإقليمي باتجاه حلوان

نهاد القادوم
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 4:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 4:58 م

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية على مصرع 9 أشخاص وإصابة 9 آخرين بينهم سائق في حادث تصادم، اليوم الأربعاء، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل على الطريق الإقليمى باتجاه حلوان.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"الشروق" أن الحادث جاء نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص مسرعة بسيارة نقل متوقفة على جانب الطريق مشيرًا إلى أن الضحايا عمال بالشركة الصينية، وجميعهم كانوا يستقلون السيارة الميكروباص أثناء عودتهم من عملهم بالعاصمة الإدارية باتجاه محال إقامتهم بمركز العياط التابع لمحافظة الجيزة.

وأوضح المصدر أنه تم اقتياد سائق السيارة النقل إلى قسم شرطة 15 مايو للاستماع إلى أقواله في الواقعة بعد التأكد من سريان رخص القيادة الخاصة به والسيارة، كما أنه جرى التحفظ على سائق الميكروباص في المستشفى بعد إصابته ونقله إليها مع بقية المصابين.

بدأت الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل على الطريق الإقليمي فى الإتجاه القادم من العاصمة الإدارية باتجاه حلوان بعد نزلة السخنة، ووجود وفيات ومصابين؛ وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة الى موقع الحادث.

وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات، فيما يقوم رجال المرور برفع آثار الحادث واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك