النيابة تعاين عقار بولاق أبوالعلا المنكوب وتستمع لأقوال الأهالي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تعاين عقار بولاق أبوالعلا المنكوب وتستمع لأقوال الأهالي

وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:05 م

انتقل فريق من نيابة بولاق أبوالعلا إلى موقع انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة بولاق أبوالعلا بالقاهرة، للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة أسباب انهياره ومدى وجود شبهة من عدمه والاستماع لأقوال الجيران والناجين من العقار.

وكانت سيدة عجوز قد أصيبت في انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة بولاق أبوالعلا بالقاهرة، وتجري قوات الحماية المدنية والإنقاذ عمليات البحث عن مفقودين أسفل الأنقاض.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الامنية بالقاهرة بلاغا من الأهالي بمنطقة بولاق أبوالعلا بالقاهرة بانهيار عقار واحتمالية وجود بعض من ساكني العقار أسفل الأنقاض.

على الفور دفعت القوات الأمنية برجال الإنقاذ وقوات الحماية المدنية مدعومين بسيارات وأوناش لرفع الأنقاض واستخدامها في البحث عن ناجين أو مصابين.

وبمجرد وصول القوات الأمنية فرضت كردونا أمنيا حول العقار المنهار والذي تبين أنه مكون من 3 طوابق وعقار قديم.

وبسؤال المتواجدين حول العقار أكدوا أن الاهالي تمكنوا من الخروج من العقار قبل انهياره بلحظات مشيرين إلى وجود سيدة عجوز أسفل العقار لم تتمكن من الخروج واحتمالية وجود آخرين.

وبإجراء عمليات الإنقاذ تمكن رجال الحماية المدنية من إخراج العجوز من أسفل الأنقاض وتبين أنها سيدة تبلغ من العمر 82 عاما، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وفحص إصابتها وتجري الأجهزة الأمنية عملية حصر للمتواجدين بالعقار والتأكد من عدم وجود أي مفقودين أسفله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك