الإسماعيلي يعلن الإبقاء على«يانيفسكي» ويضم ثلاثي جديد للجهاز المعاون - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يعلن الإبقاء على«يانيفسكي» ويضم ثلاثي جديد للجهاز المعاون

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:26 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:26 ص

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، المشرف العام على قطاع الكرة، عن تشكيل الجهاز الفني المعاون الجديد للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تقدم أثنان من المدربين باستقالتهم بعد خسارة الفريق أمام نظيره وادي دجلة بثلاثية نظيف أمس.

وعقد عثمان اجتماعًا مع البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للفريق من أجل فسخ التعاقد بالتراضي إلا أن الأخير تمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ شهرين من راتبه، من أجل الرحيل.

وقرر مجلس الإسماعيلي الإبقاء على المدرب البلجيكي، مع ضم ثلاث أشخاص للجهاز المعاون له، وذلك بتواجد محمود جابر مدرب عام وعطية صابر مدرب مساعد وصبري المنياوى مديرًا للكرة مع استمرار سعفان الصغير، كمدرب لحراس المرمى.

ورفض عثمان، الخضوع لطلبات المدرب البلجيكي الذي سينتهي عقده مطلع يونيو المقبل.

وكان مجلس الإسماعيلي، وافق على استقالة الثنائي أحمد قناوي ومحمد محسن أبو جريشة، الذي تقدما بها عقب الهزيمة الثقيلة أمام وادى دجلة بثلاثية نظيفة أمس، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز، خلال الإجتماع، مع تقديم الشكر لهم على المجهود الذي بذلوه الفترة الماضية باعتبارهما من أبناء النادي وسيكون لهما دورا فعالا مع النادي في مناصب أخرى، خلال الفترة القادمة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك