داليتش: نريد التتويج بالكأس في القاهرة.. وسنمنح لاعبين آخرين الفرصة أمام مصر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داليتش: نريد التتويج بالكأس في القاهرة.. وسنمنح لاعبين آخرين الفرصة أمام مصر

الشروق
نشر في: الإثنين 25 مارس 2024 - 1:46 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 1:46 م

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا أنه سيعمل على منح الفرصة لعدد من اللاعبين الآخرين خلال مواجهة مصر، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر غدًا الثلاثاء.

وقال زلاتكو داليتش في تصريحات رسمية: "فزنا على تونس بركلات الترجيح، كان من الأفضل لو فزنا على إسبانيا بركلات الترجيح في نهائي دوري الأمم، لكن حسنًا.. هكذا هو الحال في كرة القدم".

وأضاف: "نريد الفوز بالبطولة، نريد الحصول على كأس عاصمة مصر أثناء وجودنا هنا. سنجمع قوتنا مرة أخرى ونمنح الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين.. كان الهدف هو العمل معًا هنا، والقيام بذلك دون إصابات وأن يحصل كل من هو موجود على الفرصة".

وتابع: "المباراة أمام تونس كانت صعبة، المنافس دافع طوال الوقت، ووقف في كتلة مكونة من عشرة لاعبين وكان خطيرًا في العديد من الهجمات المرتدة".

وأكمل: "لقد خلقنا عددًا قليلًا جدًا من الفرص وهذه مشكلة. ومع ذلك، ليس لدي ما ألومه على اللاعبين لأنهم بذلوا قصارى جهدهم".

وواصل: "منتخب كرواتيا لم يستقبل أي هدف وفاز في مباراة تونس.. لقد فعلنا ما أردناه. لقد منحنا بعض اللاعبين الآخرين الفرصة ووصلنا إلى النهائي".

وأتم زلاتكو داليتش تصريحاته قائلًا: "هتافات الجماهير للوكا مودريتش في إستاد القاهرة؟ تأتي إلى مصر وإفريقيا والجميع يهتف باسم لوكا، وهذا يوضح مدى شهرته في العالم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك