بالصور.. تنصيب الفنانة ياسمين صبري سفيرة للمرأة الإفريقية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. تنصيب الفنانة ياسمين صبري سفيرة للمرأة الإفريقية

إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 2:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 2:53 م

نُصبت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الثلاثاء، "سفيرة للمرأة الإفريقية"، خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة، في أحد فنادق القاهرة بحضور شخصيات عامة من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

وكرمت ياسمين صبري كسفيرة المرأة الإفريقية تتويجا لنشاطها كسفيرة لحملة "إنتي الأهم"، وتقديرا لجهودها لدعم وتمكين المرأة في شتى المجالات، حيث شاركت في عدة فعاليات ومشروعات خيرية وتنموية مع حملة "إنتي الأهم".

من جانبها، قالت ياسمين صبري خلال تكريمها، "شكرا على الحضور، وشرف كبير لي أن أتلقى مثل هذه الجائزة الهامة، وأن يتم ترشيحي كسفيرة المرأة الإفريقية، أنا ممتنة جدا للتقدير الذي تلقيته لعملي المجتمعي في حملة إنتي الأهم".

وتابعت "تعتبر حملة "إنتي الأهم" أكبر حملة لنصرة المرأة في العصر الحديث، حيث تهدف إلى تمكين المرأة صحيا واقتصاديا وثقافيا، فقد قامت الحملة بالعديد من المشاريع والفعاليات بهدف توعية وتمكين المرأة العربية والإفريقية، والدفاع عن حقوق المرأة، ومناهضة أشكال العنف والتمييز تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة 2030".

وأكدت خلال كلمتها "أشكر بصدق كل واحد منكم على حضوره هنا في المؤتمر العربى الإفريقي لتمكين المرأة، وأود أيضا أن أشكر الدكتورة أماني عصفور، رئيس الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال، على عقدها مثل هذا التجمع القوي، والسيدة جيرترود مونغيلا، أول سيدة تترأس البرلمان الإفريقي وسكرتير عام مؤتمر بكين، والدكتورة نجلاء لطفي".

وأضافت "إن عملكم المذهل وجهودكم في مجال حقوق المرأة وتمكين المرأة تلهمنى حقا أنا وكل فتاة إفريقية للتغلب على التحدايات وتحقيق أحلامنا، ودعوني أخبركم أنه ليس جهدي الوحيد هو الذي أوصلني إلى هنا، وأود أن أتوجه بالشكر الخاص لكل عضو في حملة "إنتي الأهم"، لمساعدتي في الوصول إلى مرحلة أستطيع فيها أن أفتخر بهذا المنصب كعلامة على مجهوداتي".

واختتمت كلمتها قائلة "أعدكم أيضا بتحسين عملي من خلال العمل للوصول لكل فتاة وامرأة في القارة الإفريقية، ودعونا نعمل معا من أجل عالم أفضل وواعد للمرأة الإفريقية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك