نائب مصر القديمة: توفير وسائل نقل الناخبين حق وواجب - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب مصر القديمة: توفير وسائل نقل الناخبين حق وواجب

عمر فارس
نشر في: السبت 20 أبريل 2019 - 11:14 ص | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2019 - 11:14 ص

أعلن النائب محمد العقاد عضو مجلس النواب عن دائرة مصر القديمة، توفير عدد من وسائل نقل المواطنين من وإلى لجان التصويت على التعديلات الدستورية، بالإضافة إلى كراسي متحركة لذوي الإعاقة وكبار السن، وحواسب آلية؛ للكشف عن أماكن لجان المواطنين.

وأوضح العقاد خلال تصريحات لـ"الشروق"، على هامش تفقده لجان مصر القديمة، أن توفير أهالي الدائرة تلك الامتيازات هو واجب عليهم وحق للناخبين، مشيرا إلى تواصله مع مراقبي الانتخابات بمصر القديمة لحل أي مشكلة أو عراقيل أمام الناخبين.

وأكد العقاد، أن التعديلات الدستورية تناسب المرحلة الحالية، نافيا أن يكون قد تقدم بمقترحات أخرى أو المطالبة بتعديل مواد أخرى بالدستور.

وشهدت لجان تصويت منطقة الملك الصالح وعمرو بن العاص، احتشاد عدد من الأهالي والشباب بزي موحد أعلى سيارات نقل مكشوفة تمر بشوراع المنطقة لدعوة الناخبين إلى الذهاب للجانهم الانتخابية والمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية.

كما شهدت لجان منطقة عمرو بن العاص والملك الصالح وهم لجان رقم 18 و19 و20 و22 و23 و24 إقبالا ملحوظا خلال الساعات الأولى من فتح الباب أمام الناخبين للتصويت على التعديلات الدستورية، وسط متطوعين يحملون علم مصر وصورا للرئيس عبدالفتاح السيسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك