فرحة هستيرية.. احتفالات لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرحة هستيرية.. احتفالات لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على مانشستر سيتي

وكالات
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 4:56 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 4:56 م

حصل لاعبو ريال مدريد على راحة بعد عودتهم صباح اليوم الخميس من مدينة مانشستر، وذلك بعد نجاحهم في إقصاء حامل اللقب مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي بدوري الأبطال بركلات الترجيح، وهو الإنجاز التي احتفل به اللاعبون بسعادة كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر جميع لاعبي الفريق الملكي عبر حساباتهم بشبكات التواصل صورا من المباراة الكبيرة التي احتضنها ملعب (الاتحاد).

وكتب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام "عكس كل التوقعات. نحن ريال مدريد"، وذلك تعبيرا عن شعور الفريق بعدما كان السيتي هو المرشح الأكبر للعبور لنصف النهائي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل (3-3) على ملعب (سانتياجو برنابيو).

كما كتب أنطونيو روديجر، بعد المباراتين بسبب مراقبته للنجم إيرلينج هالاند وصاحب ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت الريال بطاقة التأهل لنصف النهائي "هذا هو ريال مدريد. نحن نقاتل دائما ونؤمن بأنفسنا دائما. نحن لا نستسلم مطلقا. هلا مدريد".

ونشر العديد من لاعبي الميرينجي تعليقات حول مباراة الأمس ومنهم أيضا داني كارفاخال الذي قال "فريق ساحر. إلى نصف النهائي"، ولوكاس فاسكيز قائلا "نحن ريال مدريد".

كما نشر قائد الفريق ناتشو فرنانديز صورة له وهو يضع يده على شعار النادي معلقا "ريال مدريد اليوم وإلى الأبد"، وذلك من بين تعليقات كثيرة أخرى لجميع لاعبي الريال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك