مبابي: فخري بباريس سان جيرمان ازداد بعد الفوز على برشلونة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبابي: فخري بباريس سان جيرمان ازداد بعد الفوز على برشلونة

الشروق
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:49 ص

أكد كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يشعر بالفخر بارتداء قميص الفريق الباريسي، وذلك بعد الفوز على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كيليان مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة لو باريزيان الفرنسية: "أشعر بالفخر منذ اليوم الأولي لي مع باريس، وكبريائي لا يتأثر باللحظات الجيدة أو السيئة".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "بالطبع مثل هذه الليالي السعيدة تزيدني فخرًا كمواطن باريسي ولكن يجب أن نتحلى بالهدوء بعدما تجاوزنا مرحلة أخرى".

وتابع: "أحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس، هذا أمر مؤكد، لقد تقدمنا خطوة كبيرة ضد فريق عريق أتمنى له الكثير من الحظ، وحان دورنا، وسنبذل أقصى ما لدينا للوصول للنهائي في ويمبلي".

وأكمل: "نحن فريق عظيم ومستعدون للتأهل للنهائي، وقدمنا مباراة جماعية رائعة بعد عمل مكثف خلال 6 أيام ارتكز على فكرة أننا سنفوز في برشلونة، إنه يوم عظيم في تاريخ النادي، وأهنئ الجميع داخل باريس".

وأتم كيليان مبابي تصريحاته قائلًا: "ارتباطي زاد بباريس بعد هذا التأهل حتى إذا خسرنا سأبقى فخورًا كوني باريسيًا، ولكن أزداد فخرا بعد هذه الليلة، نحن سعداء للغاية لقد حققنا الفوز أمام الفريق الذي أردنا التغلب عليه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك