ألونسو: احتفالنا بلقب بالبوندسليجا لن يؤثر على تركيزنا أمام وست هام - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألونسو: احتفالنا بلقب بالبوندسليجا لن يؤثر على تركيزنا أمام وست هام

د ب أ
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 9:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 9:54 م

أكد تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن، أنه ليس لديه أي شك بشأن التزام لاعبيه بعد فوز الفريق بلقب الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم لأول مرة، معربا عن رغبته في التتويج بلقبي الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا أيضا.

وقال ألونسو قبل مباراة ليفركوزن ضد مضيفه وست هام يونايتد الإنجليزي غدا الخميس في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي "لم يعطني الفريق أي سبب للشك في التزام لاعبيه، أشعر برغبة الجميع في الاستمرار. بالتأكيد سنكون جاهزين. لدي كل الثقة بأننا سنلعب هنا من أجل التأهل لقبل النهائي".

كان هناك وقت للاحتفال بعد تتويج الفريق بلقب الدوري المحلي يوم الأحد الماضي بالبطولة، لكن ألونسو أكد أن اهتمامهم يتركز الآن على الدفاع عن حظوظ ليفركوزن في بلوغ المربع الذهبي للمسابقة القارية.

وكان ليفركوزن تغلب 2 / صفر على وست هام في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب (باي أرينا) في ألمانيا يوم الخميس الماضي، لتكفيه الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة الذي يقام بالعاصمة البريطانية لندن، من أجل مواصلة مغامرته في الدوري الأوروبي.

وأوضح ألونسو "بالتأكيد كانت هناك لحظة استمتعنا بها. يوم الأحد الماضي كنا ندرك أن لدينا فرصة للاحتفال، لكن اعتبارا من أمس الثلاثاء، انصب تركيزنا على وستهام. الآن حان وقت الدوري الأوروبي".

شدد المدرب الإسباني "لدينا فرصة كبيرة لجعل الموسم الرائع أفضل"، معترفًا بأن الفريق تناول عددًا قليلاً من الجعة، "لكن ليس كثيرًا".

من جانبه، صرح لاعب الوسط جرانيت تشاكا "لقد تحدثنا بما فيه الكفاية عن يوم الأحد"، لكنه أكد أن الفريق يعرف أهمية المباراة ضد وستهام.

وكشف تشاكا "إذا وصلت إلى دور الثمانية، فإن التعطش للفوز موجود دائما".

يذكر أن ليفركوزن صعد أيضا للمباراة النهائية في بطولة كأس ألمانيا، حيث يلتقي مع كايزر سلاوترن، الناشط بدوري الدرجة الثانية، يوم 25 مايو القادم في العاصمة الألمانية برلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك