الجمعة 19 أبريل 2019 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

وفاة «باسم صبري» عضو لجنة الاتصال السياسي بحملة «صباحي» إثر سقوطه من شرفة منزله

باسم صبري عضو لجنة الاتصال السياسي بحملة صباحي
باسم صبري عضو لجنة الاتصال السياسي بحملة صباحي
محمود محمد علي
نشر فى : الأربعاء 30 أبريل 2014 - 2:18 ص | آخر تحديث : الأربعاء 30 أبريل 2014 - 2:23 ص

نعت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة المدون والناشط السياسي باسم صبري عضو لجنة الاتصال السياسي بالحملة، وعضو حزب الدستور.

حيث توفي باسم صبري، نجل الكاتب والمنتج السينمائي فاروق صبري، صاحب شركة "الأخوة المتحدين" للسينما، وشقيق المنتج السينمائي وليد صبري، مساء الثلاثاء، إثر سقوطه من شرفة منزله بالمهندسين نتيجة لتعرضه لغيبوبة سكري.

وقالت الحملة في بيان لها: "إن باسم صبري، فقد حياته القصيرة لكنه خلد اسمه في سجل المناضلين من أجل مستقبل أفضل"، داعية الله أن يتقبل الفقيد الشاب بواسع رحمته جزاء نضاله الذي لم ينقطع لصالح أهل وطنه، هذا النضال الذي استمر حتى قبل وفاته بساعات قليلة، على حد ما جاء في البيان.

وأضاف البيان، أن وفدًا من شباب الحملة سيشارك اليوم الأربعاء، في جنازة الفقيد بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود، بمنطقة المهندسين، والعزاء يوم السبت في مسجد الحامدية الشاذلية.

وكان آخر ما كتبه المدون الشاب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، "أنه ضد وجود عقوبة الإعدام". وعبّر العديد من مستخدمي موقع «تويتر» للتدوين القصير وموقع «فيسبوك» عن حزنهم لفقدان «صبري»، داعين له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضًا:

منظمات حقوقية: القضاء يستخدم كأداة لقمع المعارضين السياسيين

أبرز أحكام «قاضي المنيا»: 15 عاما سجنا لأسرة كاملة.. و30 سنة لسارق عباءة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك