أهالي قرية دندرة بقنا يشيعون جثامين عروسين ومصور لقوا مصرعهم أثناء حفل زفافهم - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهالي قرية دندرة بقنا يشيعون جثامين عروسين ومصور لقوا مصرعهم أثناء حفل زفافهم

حمادة عاشور:
نشر في: الأحد 28 أبريل 2024 - 12:26 م | آخر تحديث: الأحد 28 أبريل 2024 - 12:26 م

شيع المئات من أهالي قرية دندرة بمحافظة قنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جثامين "عروسان ومصور"، لقوا مصرعهم أثناء حفل زفاف بعدما سقطت بهم سيارة الزفة التي يستقلونها بداخل ترعة؛ مما تسبب في وفاتهم.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على سائق السيارة وأمرت نيابة مركز قنا، بحبسه على ذمة التحقيقات، مع توقيع الكشف الطبي عليه لبيان إذا كان متعاطيا لأي مواد مخدرة من عدمه.

ووسط حالة من الحزن الشديد شيع الأهالي جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير بمقابر القرية، بعدما صرحت النيابة العامة بدفنهم بعد توقيع الكشف الطبي عليهم من قبل الطبيب الشرعي، كما قررت انتداب لجنة فنية من مرور قنا لفحص السيارة التي سقطت بداخل الترعة وكان يستقلها الضحايا، كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان في الحادث من أقارب الضحايا.

وكان اللواء مصطفى مبروك درة مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب سيارة عروسين بداخل ترعة قرية دندرة أثناء حفل زفاف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مما تسبب في وقوع ضحايا.

وكشفت التحريات والمعاينة للعقيد مصطفى أبو المجد وكيل إدارة البحث الجنائي، والرائد أحمد عمرو خلف الله رئيس مباحث مركز قنا، أنه أثناء حفل زفاف كل من أحمد عبدالعليم أبو بكر، 25 سنة، وهناء سعيد أبو بكر، 20 سنة، يستقلون سيارة رقم 9646 سقطت بداخل الترعة بقرية؛ مما تسبب فى وفاتهما، ومحمود هاشم 20 سنة، مصور، وتم انتشالهم بواسطة الأهالي إلا أنهم لقوا مصرعهم قبل وصولهم لمستشفى قنا العام.

وقال حسين موسى، أحد أهالي قرية دندرة لـ"الشروق"، إنه أثناء حفل زفاف العروسين وهما أبناء عمومة، سقطت بهم سيارة الزفة بداخل الترعة، وذلك نتيجة استعراضات السائق بالسيارة، مما جعل الفرح يتحول إلى مآتم بعد وفاتهما والمصور، بينما نجا السائق بعدما قفز من السيارة قبل سقوطها بداخل الترعة، مشيرا إلى أن الأهالي تمكنوا من انتشالهم الضحايا من الترعة ونقلهم إلى مستشفى قنا العام عن طريق مرفق الإسعاف الذي دفع بعدد كبير من السيارات، إلا أنهم لقوا حتفهم قبل وصولهم للمستشفى وعمل الإسعافات الأولية لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك