جريشا بروميل يدعم صفوف هوفنهايم قبل مواجهة ليفركوزن - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جريشا بروميل يدعم صفوف هوفنهايم قبل مواجهة ليفركوزن

د ب أ
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 2:56 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 2:56 م

قال بيليجرينو ماتاراتزو، مدرب فريق هوفنهايم، إن لاعب خط الوسط جريشا بروميل من المقرر أن يعود لتشكيلة الفريق التي ستواجه باير ليفركوزن (المتصدر) بعد غد السبت ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب تعافيه من الإصابة.

وغاب بروميل عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بسبب إصابة في أربطة الركبة، لكن ماتاراتزو قال اليوم الخميس إنه سيعود إلى التشكيلة الآن.

ويحتل هوفنهايم المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني حاليا، ويسعى للحصول على مكان في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، وهو ما يتطلب تواجده في أحد المراكز السبعة الأولى بترتيب بوندسليجا.

ويواجه هوفنهايم مهمة صعبة حينما يحل ضيفا على ليفركوزن، الذي لم يخسر في جميع مبارياته الـ38 التي خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات حتى الآن، والذي يبتعد بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ.

كما حرمت الإصابة بروميل من التواجد مع المنتخب الألماني في فترة الأجندة الدولية الأخيرة، بعدما انضم للفريق في مباراتيه الوديتين اللتين خاضهما في نوفمبر الماضي ضد منتخبي تركيا والنمسا.

وغاب لاعب هوفنهايم عن انتصار منتخب ألمانيا على فرنسا وهولندا وديا في التوقف الدولي المنصرم، لتصبح حظوظه صعبة في التواجد بقائمة الفريق ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

ويمكن لماكسيميليان بيير، زميل بروميل في هوفنهايم، أن يحظى بفرصة أفضل للتواجد في أمم أوروبا رغم أنه لم يحصل على أي وقت للعب في أول استدعاء دولي له ضد فرنسا وهولندا.

وصرح ماتاراتزو: "ماكسي لا يعطي انطباعا بأنه يشعر بخيبة أمل. إنه سعيد للغاية. لا يزال هذا نجاحا كبيرا بالنسبة له".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك