العثور على جثة طالبة بكلية العلوم في ترعة البوهية بالدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثة طالبة بكلية العلوم في ترعة البوهية بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 11:03 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 11:03 م

عثر أهالي قرية الشعلة مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية على جثمان فتاة في العقد الثاني من عمرها طافية على مياه ترعة البوهية ليتبين أن الجثمان لطالبة بالفرقة الثانية بكلية العلوم، ومقيمة بقرية سنفا مركز ميت غمر، وتعاني من اضطرابات نفسية، وفقا لأقوال أسرتها.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بورود بلاغ من بعض الأهالي بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة البوهية المارة أمام قرية الشعلة التابعة للمركز.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، وقوات الإنقاذ النهري إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام الأهالي بانتشال الجثمان، وأنه للمدعوة "إسراء.ا.م"، 19 عامًا، طالبة بالفرقة الثانية بكلية العلوم جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ومقيمة بقرية سنفا مركز ميت غمر، وترتدي ملابسها كاملة ولا توجد بها ثم إصابات ظاهرية، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام.

وبسؤال والدها 60 عامًا، بالمعاش، ومقيم بذات القرية قرر بخروج ابنته من المنزل أمس الجمعة؛ لزيارة إحدى صديقاتها إلا أنها لم تعد ولم يحرر ثمة محاضر، وبالبحث عنها عثر عليها بالمكان المشار إليه، وقرر أنها تعاني من أزمة نفسية حادة "اضطرابات نفسية ولم يتم أحد. وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفاة بأن سب الوفاة أسفكسيا الغرق ولا تجد شبهة جنائية في الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك