الزمالك في مواجهة قوية أمام الجزيرة بأولى جولات نهائي دوري سوبر السلة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك في مواجهة قوية أمام الجزيرة بأولى جولات نهائي دوري سوبر السلة

محمد نور
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2019 - 10:28 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2019 - 10:28 ص

تقام في السابعة والنصف مساءًا اليوم الجمعة، أولى مواجهات نهائي دوري سوبر السلة الذي سيجمع بين الزمالك والجزيرة، والتي ستقام على ملعب صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر، بنظام (الأفضل من 5).

كما تقام غدًا السبت المباراة الثانية في السادسة مساءا، ويقام اللقاء الثالث في 30 أبريل في السادسة مساءا، وحال الحاجة لمباراة رابعة، ستقام في الأول من مايو عند السابعة والربع مساءا، وإذا تساوى الفريقان في عدد مرات الفوز، يقام لقاء فاصل في السادسة من مساء الرابع من مايو.

كان الجزيرة قد تأهل للنهائي بعد فوزه على الاتحاد السكندري 67-64، في المباراة الفاصلة التي جرت بين الفريقين الأحد الماضي بعدما تساوا الفريقين في عدد مرات الفوز، بعدما فاز كل فريق في مباراتين، ليدخلا في مباراة فاصلة، حسمها الجزيرة لصالحه.

فيما تأهل فريق الزمالك لنهائي البطولة بعد الفوز على نظيره الأهلى في المباراة الأخيرة بنتيجة 83 / 76 فى مباريات best of 5 بالدور قبل النهائى ليتقدم على الأهلي بنتيجة 3-1 في مبارياتهما معاً بنصف النهائي، ليصعد رسمياً إلى الدور النهائي من البطولة.

وأقيمت هذه المرحلة من مسابقة الدوري بنظام "البلاي أوف"، حيث يحتاج كل فريق للفوز في 3 مواجهات ليحسم التأهل للدور النهائي.

يذكر أن سبورتنج السكندري، هو حامل لقب بطولة دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة.

ويقام نهائى بطولة الدورى أيضًا من 5 مباريات ( best of 5 ).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك