تقارير.. رودريجيز سيعود لصفوف ريال مدريد مع نهاية الموسم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير.. رودريجيز سيعود لصفوف ريال مدريد مع نهاية الموسم

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2019 - 2:14 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2019 - 2:28 م

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني المعار من ريال مدريد الإسباني، لن يستمر مع فريقه خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن عودة اللاعب إلى قلعة « سانتياجو برنابيو» أصبحت قريبة.

وذكرت صحيفة «كيكر» الألمانية ، أن رودريجيز،  لن يستمر مع "النادي البافاري" خلال الفترة المقبلة، حيث تنتهي إعارته لبايرن ميونيخ مع نهاية الموسم الحالي ليعود بعدها لصفوف ريال مدريد الذي تعاقد معه بعد نهاية مونديال البرازيل 2014.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكولومبي الذي تألق مع منتخب بلاده واستطاع خطف أنظار ريال مدريد حينها سيعود مجددًا لمسرح سانتياجو بيرنابيو بعدما فوت النادي الألماني فرصة شراء عقده مؤخرا.

وكانت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أشارت إلى أن خاميس خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان شكلا وموضوعا حتى إن عاد، إذ تفضل الإدارة التخلص منه والاعتماد على ما سيعود من أمواله حال بيعه في شراء لاعب آخر.

 وأشارت صحيفة «توتو سبورت» إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال رودريجيز استغل الفترة الماضية في عملية البحث عن عروض جديدة للاعب بعد التأكد من عدم استمراره في ميونيخ.

ويحتل حاليًا بايرن ميونيخ المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، متقدمًا على منافسه الأول بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة برصيد 69 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك