رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان: «رسالة» ليس لها علاقة بجمعية دمياط المتحفظ عليها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان: «رسالة» ليس لها علاقة بجمعية دمياط المتحفظ عليها

مقر الإخوان المسلمين
مقر الإخوان المسلمين
كتبت ــ ليلى عبدالباسط:
نشر في: الجمعة 26 فبراير 2016 - 10:08 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2016 - 10:08 ص

أعلن المستشار عزت خميس رئيس لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، أن قرار التحفظ على جمعية رسالة للأعمال الخيرية بدمياط، ليس له أى علاقة من قريب أوبعيد بجمعية «رسالة للأعمال الخيرية» المعروفة والمتداول اسمها بوسائل الاعلام، مؤكدا أنه تبين للجنة أن أعضاء مجلس إدارة الجمعية بدمياط من بينهم أعضاء فى مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المحظورة، بينما جمعية رسالة الشهيرة ليس لها أى علاقة بالجماعة المحظورة.

وأضاف خميس أن جمعية رسالة للأعمال الخيرية وفروعها بالمحافظات ليس لها أى علاقة من قريب أو بعيد بالجمعية المتحفظ عليها بمحافظة دمياط، داعيا جموع المصريين بالتبرع لمشروعاتها الخيرية والتنموية.

من جانبه كشف الدكتور شريف عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية أن الجمعية تقدمت منذ عام 2014 بطلب لوزارة التضامن الاجتماعى لتغيير اسم الجمعية بدمياط نظرا لتشابه اسمها مع اسم الجمعية، وهو ما يضر بمصالح الجمعية المركزية.

وأضاف عبدالعظيم، الدولة انتدبتنا للإشراف على 18 جمعية تحفظت عليها، نظرا لسمعتنا الطيبة، وظهور جميع أنشطتنا للناس فليس لدينا ما نخفيه، ووزارة التضامن تشرف على جميع أنشطتنا، ونتمنى أن تصل خدماتنا لكل المصريين دون تمييز.

وناشد عبدالعظيم جميع وسائل الإعلام والصحفيين تحرى الدقة فيما ينشر عنها من أخبار والرجوع للمستشار عزت خميس ولجنة التحفظ قبل نشر أى خبر له علاقة بمؤسسات المجتمع المدنى بشكل عام لئلا نضر بمصالح الفقراء والمحتاجين والمرضى ممن تقدم اليهم الجمعيات الأهلية فى مصر خدمات ومساعدات تصل إلى الملايين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك