السيطرة على تسرب مياه صرف صناعى بمدينة المستقبل في الإسماعيلية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيطرة على تسرب مياه صرف صناعى بمدينة المستقبل في الإسماعيلية

أميرة محمدين:
نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:33 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:33 م

تعرضت ماسورة صرف صرف صناعى بمدخل مدينة المستقبل بالإسماعيلية، للكسر ما تسبب فى تراكم المياه فى المنطقة بين مدخل المدينة والمنطقة الصناعية.

وتوجه اللواء سامى علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة الوضع والإشراف على إصلاح الكسر.

وقال علام لـ"الشروق"، إن ماسورة الصرف الصناعى الخاصة بمصانع المنطقة الصناعية تعرضت للكسر ما تسبب فى وقوع تسرب بسيط وتوجهت سيارات مجلس المدينة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لإصلاح الكسر، إلا أن استمرار صرف محطة المياه الخاصة بالمصانع تسبب فى تفاقم المشكلة وتكوين بركة كبيرة من المياه أعاقت الحركة بالمنطقة، إلا أن العمال تمكنوا من السيطرة على الوضع وغلق محطة صرف المنطقة.

وأضاف "علام" أن محافظ الإسماعيلية اللواء حمدى عثمان، أمر بتشكيل لجنة لمتابعة الوضع وسرعة السيطرة على الموقف وبالفعل انتهت المشكلة والسيطرة على المياه وإعادة فتح الطريق مرة أخرى، مؤكدا إجراء مقايسة من الشركة القابضة لمياه الشرب لإحلال وتجديد مواسير الصرف بالمنطقة بنحو 350 ألف جنيها شاملة جميع أعمال الإصلاح والصيانة وقطع الغيار اللازمة والبدء فى إصلاحها فورا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك