رئيس هيئة قضايا الدولة يوجه الشكر لمستشارى الهيئة لمجهودهم في عملية الاستفتاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس هيئة قضايا الدولة يوجه الشكر لمستشارى الهيئة لمجهودهم في عملية الاستفتاء

كتب-أحمد عجاج:
نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 - 3:38 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2019 - 3:38 م

بعث المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة رسالة شكر لمستشارى الهيئة على ما قاموا به من جهد فى الإشراف على الاستفتاء الدستورى حتى ظهر بهذه النتيجة المشرفة.

قال المستشار يسرى مدنى الأمين العام المساعد لهيئة قضايا الدولة، إن رئيس الهيئة، وجه الشكر والتقدير لرجال قواتنا المسلحة والشرطة لما بذلوه من جهد فى تأمين الإستفتاء، كما وجه الشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات.

وجائت نص رسالته "مستشاري قضايا الدولة بكل الفخر والاعتزاز أبعث إليكم بأسمي آيات التقدير لما سطرتموه من ملحمة في الانتماء على مدار ثلاثة أيام متواصلة تحملتم خلالها مغبة المشقة والمعاناة في الإشراف على الاستفتاء على تعديل الدستور، تؤدون رسالتكم بكل أمانة، لم يفت من عزمكم تعب، ولم يثنكم وهن، كنتم عند حسن الظن تجسدون معناً جديدا من معاني الإخلاص تقيمون قسطاً وترفعون ميزاناً للعدل وأنتم تحفظون للشعب إرادته وتنقلون بكل أمانة رأيه في استفتائه على تعديل دستوره".

وأضاف في رسالته" كما أتوجه بأسمي آيات العرفان والتقدير لرجال الجيش والشرطة لما بذلوه من جهد لم يأبهوا لخطر ولم يهتموا لأية مخاطر في سبيل تأمين الاستفتاء، لم يعرضوا حياتهم للخطر سوى من أجل بلدهم مصر، وهم واثقون أن الشعب الكريم لن يخذلهم، ويقابل جهدهم بحرص على إنجاح الاستفتاء والتصويت".

وتابع في رسالته"أتوجه للهيئة الوطنية للانتخابات بعظيم شكر لحسن صنيعها بما يسرته من سبل في سبيل إتمام عملية الاستفتاء، فهنيئاً لهذا الشعب الأبي الوفي بقضائه وجيشه وشرطته، ودائما مصر إلى الأمام شعباً كريماً وأرضاً طيبة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك