إيهاب جلال: رش الملعب وأداء اللاعبين سبب الهزيمة من الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب جلال: رش الملعب وأداء اللاعبين سبب الهزيمة من الأهلي

تصوير: إسلام صفوت
تصوير: إسلام صفوت
بورسعيد - إيهاب ابو المعاطي
نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 - 10:52 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2019 - 10:52 م

أكد إيهاب جلال المدير الفني للمصري، أن ستاد «المكس» أثر على أداء لاعبي فريقه خلال مواجهة الأهلي في اللقاء أقيم مساء اليوم الخميس وانتهى لصالح الأحمر (2-0).

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"ملعب المباراة كان سيئًا بسبب رشه بالمياه قبل المباراة، وأثر على أداء اللاعبين، واخطاؤا في أكثر من فرصة، والأهلي استغل أخطاء لاعبي المصري جيدًا".

وأشار المدير الفني إلى ان لاعبيه لم يتعودوا اللعب على أرضية مبلله وان رش الملعب قبل المباراة أثر بالسلب على الأداء .

وأضاف:"ملعب المباراة لو كان مريحًا، الأداء كان سيصبح أفضل من ذلك، وإسلام أبوسليمة مدافع الفريق كان بعيدًا عن مستواه، وصنعنا بعض الفرص في الشوط الثاني وكان هناك تبادل في الكرات مع الأهلي".

وشدد على ان الغيابات لم تؤثر على فريقه وانه عدل طريقة اللعب اكثر من مرة بحسب التغييرات التي أجراها على مدار شوطي المباراة، مؤكداً ان الضغط على لاعبي الاهلي لم يكن بالشكل المطلوب علاوة على الاستعجال في نقل الهجمات وان هدف الأهلي اربك حسابات لاعبيه.

وكشف إيهاب جلال انه لم يتعود على مراقبة تشكيل الفريق المنافس لكنه فوجئ بعدم مشاركة حسين الشحات ورمضان صبحى منذ البداية وان أداء لاعبيه تحسن للأفضل على فترات من الشوط الثاني.

وواصل:"كان المهم بالنسبة لنا هو أننا نحقق الانتصار ونقدم أداءً جيدًا ولكن هذا لم يحدث في لقاء الأهلي".

وأعلن المدير الفني أنه سيستعد للموسم القادم مبكراً، ليكون المصري افضل من الموسم الحالي، وانه في حالة وصول الفريق بالمربع الذهبي واحتفاظه بالمركز الرابع يعتبر إنجاز حقيقي لجميع اللاعبين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة فى المركز الثاني، خلف بيراميدز المتصدر بـ 63 نقطة، في حين تجمد رصيد المصري 46 نقطة فى المركز الرابع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك