فيديو.. التضامن: وجدنا سيدة الإسكندرية المسنة في حالة يُرثى لها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. التضامن: وجدنا سيدة الإسكندرية المسنة في حالة يُرثى لها

إيفون مدحت
نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:53 ص | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:53 ص

قال محمد يوسف، رئيس فريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، إن الفريق رصد ما تداولته صفحات السوشيال ميديا حول سيدة الإسكندرية المسنة وتوجه فورًا لإنقاذها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «ON E»، أمس الأربعاء، أن الفريق وجد العجوز في حالة يُرثى لها مُلقاة في غرفة غير نظيفة مع قليل من الطعام.

وتابع أن مأمور قسم سيدي جابر قد حرر محضرًا بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والنيابة العامة تجري تحقيقاتها وطلبت التقرير الفني للفريق عن الحالة وتوصياته، مستطردًا أن الفريق وصى بإيداع السيدة في إحدى دور الرعاية التابعة للوزارة بعد توقيع الكشف عليها.

وواصل: «بالفعل تم نقلها لدار رعاية بالإسكندرية وتتلقى الآن كل أوجه الرعاية الصحية المطلوبة، وستخضع للكشف الدوري، وذلك من الجانب الاجتماعي أما فيما يتعلق بالشق الجنائي فقد تم استدعاء شقيقها إثر اتهامه من قبل جيرانها بسرقة أوراقها الثبوتية واستيلائه على معاشها».

وطالب المواطنين بالتواصل مع فريق التدخل السريع حال العثور على أي حالة تحتاج إلى رعاية عبر الخط الساخن «16439» أو «16528» التابع لمنظومة شكاوى مجلس الوزراء.

وكانت صفحات السوشيال ميديا قد تداولت على مدار أمس الأربعاء، مجموعة صور لسيدة مسنة بالإسكندرية ملقاة في أرضية غرفة احتبسها فيها شقيقها دون عناية بعد أن سرق أوراقها الثبوتية للاستيلاء على معاشها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك