أحمد عبد العزيز: لست مغرورا.. وأتمنى «كلبش 3» يحوذ على إعجاب الجمهور - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عبد العزيز: لست مغرورا.. وأتمنى «كلبش 3» يحوذ على إعجاب الجمهور

إيفون مدحت
نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:46 ص | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2019 - 4:46 ص

قال الفنان أحمد عبد العزيز، إنه اتهامه بالغرور لا يستند إلى أي أدلة صحيح، معقبًا: «أنا أبعد ما يكون من الغرور، وشخصيتي في غاية البساطة وعادية».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «عين»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس الأربعاء، أنه لا يحب التعالي على الآخرين، والفنان الذي يسمح لنفسه بالغرور والتباهي بأعماله يبدأ بذلك نهاية مشواره الفني.

وعن الشخصيات التاريخية التي يتمنى تجسيدها في أعمال درامية المرحلة المقبلة، أوضح أنه ليس شغوفًا بهذه المسألة الفترة الحالية لكن يراوده أمنية قديمة بتقديم شخصيتي عميد الأدب العربي الراحل طه حسين، والزعيم محمد أنور السادات.

وأشار إلى مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» المنتظر أن ينافس في السباق الرمضاني المقبل، موضحًا أنه يجسد شخصية اللواء جلال خطاب، الذي يرأس البطل في العمل ويهتم بتحفيزه دائمًا لكن في ذات الوقت يدور بينهما صراع جانبي حول طريقة أداء العمل.

وأشاد بنص المسلسل الذي وصفه بالدسم ويضم مشاهد أكشن، معقبًا: «الشخصيات مكتوبة كويس وتم إخراجها بشكل سيط وسهل وفي نفس الوقت عميق، وأتمنى أن يحوذ العمل على إعجاب الجمهور».

ومن المقرر أن يعرض الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، أحمد العوضي، هشام سليم، هالة فاخر، أميرة العايدي، هيدي كرم، يسرا اللوزي، سارة عادل، محمد علي رزق، عمر الشناوي، محمود حافظ، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك