استعدادا لعرضه.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل جودر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادا لعرضه.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل جودر

مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 25 مارس 2024 - 10:54 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 10:54 م

ينتظر الفنان ياسر جلال، عرض أحدث أعماله الدرامية "جودر"، والمقرر عرضه يوم 16 رمضان عبر شاشة قناة ONE.

ويعرض مسلسل جودر عبر ONE في الساعة 8 مساء ويعاد في 9:45 صباحًا، وعلى ON دراما في الساعة 6:05 مساء ويعاد في 1:30 و10:30 صباحًا، وعبر قناة أبو ظبي في الساعة 10:30 مساء.

يعد مسلسل ياسر جلال من المسلسلات الأسطورية، التي تدور أحداثه في إطار حكايات ألف ليلة وليلة ويواصل ياسر جلال وأبطال مسلسل جودر تصوير العمل بشكل مكثف بين عدد من اللوكيشنات المختلفة في مدينة الإنتاج الإعلامي والظهير الصحراوي بشبرامنت وأيضا دولة المغرب وعدد من الأماكن الخارجية.

ويعرض جودر من بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويتسم العمل بالأجواء الأسطورية الساحرة ويعد من أضخم الأعمال الرمضانية إنتاجا، حيث يعتمد بشكل كبير على أعمال الجرافيك والإكسسوارات والملابس الأسطورية.

وتدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك