يسرا اللوزي: كسرت حاجز الخوف والكسوف في مسلسل صلة رحم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يسرا اللوزي: كسرت حاجز الخوف والكسوف في مسلسل صلة رحم

حسام جودة
نشر في: الإثنين 25 مارس 2024 - 6:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 6:55 ص

- يسرا اللوزي: الأزمات التي مريت بها جعلتني أكثر جرأة

قالت الفنانة يسرا اللوزي أن فكرة مسلسل صلة رحم مخيفة ومرعبة كونها تناقش ظاهرة استئجار الأرحام، مبينة أن تبني طفل أسهل من استئجار رحم.

وأضافت "يسرا" خلال لقاءها برنامج " تفاعلكم" المذاع عبر قناة " العربية"، " إنها قد تواجه مشكلات كبيرة إذا كشفت عن رأيها في موضوع استئجار الأرحام، خاصة أن الفكرة جريئة وغريبة على المجتمع، موضحة أن الأمر كان مخيفاً بالنسبة لأبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات.


كما تابعت أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح المشكلة من كافة الجوانب، حيث لم يغفل الجانبين الديني و الإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية، وتقبلها الجمهور بشكل جيد.

وأوضحت يسرا أنها كان لديها الخجل الذي يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها  خلال تقديم دورا مركبا، خوفا من اتهام الجمهور لها بالمبالغة، لكنها تغلبت على هذا الشعور بعد مرورها بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، وفقدانها بعض الأشخاص المقربين منها.


وأوضحت اللوزي أنها كان لديها شيء من الخوف، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب حتى لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، مشيرة إلى أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي.

يذكر أن مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

 

 

 

 



 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك