السجن 10 أعوام لبائع أسماك متهم بقتل شخص خلال مشاجرة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 2:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لبائع أسماك متهم بقتل شخص خلال مشاجرة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:37 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم الأربعاء، "ك.ا.م"، بائع أسماك، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بقتل "م.م.ا"، وذلك في القضية المقيدة برقم 6056 لسنة 2023 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود ببلاغ بوفاة شخص داخل إحدى المستشفيات، عقب تلقيه العلاج، متأثرًا بجراحه، إثر التعدي عليه بسلاح أبيض، وذلك في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المجني عليه بالذهاب إلى إحدى المستشفيات مستقلًا مركبة "توكتوك"، للعلاج إثر تعرضه إلى طعنه بسلاح أبيض من قبل المتهم، وأن المجني عليه توفى متأثرًا بإصابته.

وأضافت التحقيقات المستندة على تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وأقوال شهود العيان أنه وعلى أثر خلافات سابقة بين الطرفين، وحيازة المتهم سلاح أبيض، توجه به إلى حيث يقطن المجني عليه، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بالتعدي عليه طعنا في الصدر فأحدث إصابته، التي أودت بحياته.

وذكرت التحقيقات، أنه وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهم تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته بتحريات المباحث أقر بالحادث، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، وزين العابدين عبد المنصف حسن، وحسام علي عبد الشكور عبد الله، وسكرتير الدائرة القضائية، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك