أحمد زعيم: سعيد بالتعاون مع راغب علامة في أغنية التقيل تقيل - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد زعيم: سعيد بالتعاون مع راغب علامة في أغنية التقيل تقيل


نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 8:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 8:40 م

 أعرب المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع الفنان راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والمتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على اليوتيوب، وجميع المنصّات الإلكترونيّة.

أغنية "التقيل تقيل" كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس، وهي باللهجة المصرية تتغزل بالحبيب ورقي صفاته وأفعاله، وتعتبر هذه الأغنية ثانى تعاون بين زعيم وبين الفنان راغب علامة، حيث كان أول تعاون بينهما منذ اكثر من عام فى أغنية "تعاليلى" كلمات محمد عاطف وتوزيع توما.

أما المفاجأة الأخرى فهى التعاون الثالث بينهما من خلال أغنية جديدة سيتم طرحها فى الصيف المقبل.

ويقول أحمد زعيم عنها: إن شاء الله فى الصيف هيكون فيه تعاون آخر وعمل مفاجأة فى الكلمات والتوزيع بعتبرها من الأغانى أو التجارب الجديدة عليا وعلى الفنان راغب علامة لأنه فنان ذكى وبيفكر دائما يقدم الجديد ليه ولجمهوره، والأغنيه من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع عمرو عبد الفتاح".

وأضاف زعيم: أنا كملحن وعلى المستوى الشخصى عاشق للفنان راغب علامه ولصوته ولفنه وتجمعنا صداقة".

يذكر أن الفنان أحمد زعيم كانت آخر ألحانه، منذ 3 أشهر، مع النجم وائل جسار فى أغنية "كل وعد" والتى حققت نجاحا كبيرا وتصدرت التريند فتره طويلة، من كلمات رفيق نجيب وتوزيع وسام عبد المنعم.

أما آخر أعماله الغنائية كانت أغنية "يا عراف" التى صدرت فى بداية عام ٢٠٢٣ العمل التريو الذى جمع بين أحمد زعيم وأحمد سعد ومروان نوردو، وكانت من ألحان أحمد زعيم وكلمات محمد الفقى وتوزيع توما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك