مصدر أمني بالمنيا: الهدوء يعم قرية الفواخر ولا توجد أية إصابات - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر أمني بالمنيا: الهدوء يعم قرية الفواخر ولا توجد أية إصابات

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 5:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 5:30 م

• المصدر: الحرائق محدودة وفي منازل مهجورة وجاري التحقيق في الواقعة 

أكد مصدر أمني بمحافظة المنيا، أن قوات أمنية انتقلت إلى قرية الفواخر، مركز المنيا؛ إثر تداول معلومات عن وجود اعتداءات على الأهالي وإشعال حرائق ببعض المنازل.

وأوضح المصدر، أن القيادات الأمنية والتنفيذية توجهت على الفور إلى قرية الفواخر، ذاكرا أنه بمعاينة الوضع تبين أنه مستقر.

وكشفت التحريات، أن الحرائق التي أُشير إليها هى حرائق في منازل مهجورة ولا توجد أية إصابات أو خسائر سواء بشرية أو حتى حيوانية، وأن الأمن مستقر، وتم إخماد الحرائق، وجاري عمل التحقيقات اللازمة والتحريات للتوصل إلى أسباب الحريق.

وبدأت جهات التحقيق العمل على فحص وجمع كل التفاصيل حول الأحداث، وجاري التحقيق وتحويل المتهمين إلى النيابة العامة بعد الانتهاء من تحريات الشرطة.

وأكد عدد من أهالي قرية الفواخر، أن الأمور هادئة، وأنه لم يُحتجز أي أحد داخل المنازل، وأن الحريق كان في منازل مهجورة بعيدة عن وسط القرية، وتمت السيطرة عليه بسهولة، مع وصول قوات الدفاع المدني، بمعاونة الأهالي والجيران، ولا توجد أية إصابات بشرية أو حتى حيوانية. من جهتها، نفت مديرية الصحة بالمنيا، ورود أية إصابات سواء بحروق أو أية إصابات أخرى من قرية الفواخر بمركز المنيا.

وكان الأنبا مكاريوس أسقف المنيا، قد نشر عبر حسابه على موقع "إكس"، أمس الثلاثاء، تدوينة أشار فيها، إلى تعرض بعض منازل قرية الفواخر لهجوم وإشعال النيران، لافتا إلى إخطار المسئولين بالاعتداء، وانتقال قوات الأمن وسيطرتها على الموقف.

وطمأن الأنبا مكاريوس، في تدوينة أخرى، اليوم الأربعاء، الجميع بعودة الهدوء والاستقرار للقرية، مؤكدا سيطرة قوات الأمن على الوضع، والقبض على المحرضين والمنفذين.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك