القوى العاملة: السيسي يشهد الاحتفال بعيد العمال ويكرم 10 من قدامى النقابيين - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة: السيسي يشهد الاحتفال بعيد العمال ويكرم 10 من قدامى النقابيين

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2019 - 4:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2019 - 4:34 م

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر نهاية الشهر الجاري، بمناسبة عيد العمال الذي يوافق الأول من مايو.

ويلقي الرئيس كلمة بهذه المناسبة في عمال مصر، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج،
أعلن ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة، خلال اجتماعه بديوان عام الوزارة مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة، بحضور جبالي المراغي رئيس الاتحاد، لمناقشة الترتيبات النهائية للاحتفال.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم أوسمة العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن تكريم اثنين من العاملين المحالين للمعاش بوزارة القوى العاملة، لإسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال، في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما وظيفتيهما.

وفي بداية الاجتماع تقدم الوزير بالشكر لكل عمال مصر وقياداتهم النقابية؛ لما رسموه من صورة مشرفة خلال أيام الاستفتاء الدستوري، ما يؤكد أن العمال هم السند الرئيس للدولة، والداعمون لمسيرة الإصلاح والخطط التنموية التي ستنقل الدولة المصرية إلى مكانة أفضل.

وذكر الوزير أن هذه المرحلة تتطلب تكاتف كافة عناصر التنظيم النقابي، ونبذ أى خلاف لتحقيق المصلحة العليا، وهي رفع شأن التنظيم النقابي المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك