أحمد فتحى «مهراجا هندى» فى «الواد سيد الشحات» وشرير فى «شقة فيصل» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد فتحى «مهراجا هندى» فى «الواد سيد الشحات» وشرير فى «شقة فيصل»

كتب ــ سامى ميشيل:
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2019 - 6:23 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2019 - 6:23 ص

قال الفنان أحمد فتحى، إنه يشارك فى مسلسلين رمضان المقبل، الأول هو «شقة فيصل»، الذى يعرض على شاشة mbc ويلعب فيه دور شخص شرير، يظهر فى الأحداث شقيق الفنان كريم محمود عبدالعزيز الذى يجسد شخصية مطرب شاب يبدأ رحلة صعوده من الصفر مرورا بالصعوبات التى يواجهها أثناء طريقه حتى يصل للنجومية، مشيرا إلى أن المسلسل ينتمى إلى نوعية الدراما الإجتماعية، المصحوبة بالكوميديا والتراجيديا، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب.

وأكد «فتحى» فى تصريحات لـ«الشروق»، أن تصوير «شقة فيصل» انتهى منذ ثلاثة أعوام ونصف، ولأسباب مختلفة تم تأجيله حتى أعلن أخيرا عن عرضه فى رمضان المقبل.


المسلسل الثانى الذى يشارك به أحمد فتحى فى رمضان، هو «الواد سيد الشحات»، بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى. 

وأعلن «فتحى»، أنه يلعب شخصية «مهراجا» هندى فى الأحداث، ومن المقرر أن يظهر فى واحدة من حكايات المسلسل، التى تستمر لمدة حلقتين فقط.

وحول موسم أفلام عيد الفطر المقبل، قال «فتحى»، أنه يشارك فى فيلم «الطيب والشرس واللعوب»، والذى تدور قصته حول نجوم حققوا نجاح كبير فى فترة التسعينيات، وبعد مرور العديد من السنوات لا يجدون اهتماما بهم مثل السابق، فيبتعدون عن الأعمال الفنية، قبل أن يحاولوا مرة أخرى لإعادة الأضواء إليهم والعودة لمجال التمثيل بشكل بارز.


الفيلم من إخراج رامى رزق الله، وتأليف مينا رأفت، ويشارك فى بطولته مى كساب، ومحمد سلام.
 
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك