فيديو.. نائبة: الديمقراطية مش قص ولصق.. والإعلام الأجنبي يتجاهل الإرادة المصرية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نائبة: الديمقراطية مش قص ولصق.. والإعلام الأجنبي يتجاهل الإرادة المصرية

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 12:08 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 12:08 ص

علقت النائبة داليا يوسف، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على تناول وسائل الإعلام الأجنبية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، موضحة أن هذه الوسائل تتجاهل الملايين التي رفضت خلط الدين مع السياسة في مصر.

وأضافت خلال لقائها مع برنامج «المشهد»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الاثنين، أن هذه الوسائل تستخدم بعض الألفاظ في صياغاتها الإعلامية، تتجاهل عبرها الإرادة المصرية.

وأوضحت أنه في جولاتها الخارجية، تسعى لتعزيز ضرورة وجود تجارب ديمقراطية مختلفة، مضيفة: «لما بنخرج برة بنتكلم عن فكرة إن الديمقراطية مش قص ولصق».

وتابعت: «وكل بلد عليها إنها تفصل الديمقراطية بتاعتها على مقاسها، وإحنا اخترنا إننا منغيرش هويتنا، فمش من حق الآخر إنه يفرض علينا النظام اللي عنده في بلده»، موضحة أنه يجب تطبيق الديمقراطية على الطريقة المصرية.

وانتهت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع اللجان على مستوى الجمهورية؛ وذلك وفقًا للجدول الزمني الذي وضعته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبدأت عمليات الفرز في بعض اللجان على مستوى الجمهورية.

وانتهت الجاليات المصرية بالخارج، مساء أمس الأحد، من عملية التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية بمقار البعثات الدبلوماسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك