مستقبل وطن: نتيجة الاستفتاء أكثر من مشرفة.. و«فرحان بالشباب اللي قال لأ» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستقبل وطن: نتيجة الاستفتاء أكثر من مشرفة.. و«فرحان بالشباب اللي قال لأ»

تصوير مجدي إبراهيم
تصوير مجدي إبراهيم
محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 10:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 10:21 م

علق حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، على تمرير التعديلات الدستورية بعد موافقة نحو 23 مليون ناخبًا في الاستفتاء عليها، متوجهًا بالتهنئة إلى المواطنين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء: «مبروك لمصر وللمصريين وللاستقرار ولقدام ولاستكمال الإنجازات، ومبروك لوعي شعب جميل نزل بكثافة أكتر من الانتخابات».

وتابع أن حزب مستقبل وطن كان قلقًا بشأن نسبة مشاركة المصريين في الاستفتاء، مضيفًا: «مش قلقانين من الشعب المصري، إنما قلقانين لأن كان فيه وقت قليل بين الإقرار في البرلمان والاستفتاء».

وأوضح أنه بسبب قصر الفترة الزمنية المتاحة بين موافقة مجلس النواب على التعديلات والاستفتاء عليها، لجأ الحزب إلى تكثيف الدعاية للتعديلات في الشوارع، متابعًا: «عشان الشعب يحس إن عندنا حدث مهم، كان لازم الدعاية بهذه الكثافة».

وأردف: «النتيجة أكثر من مشرفة، فالشعب شارك بكل فئاته، أول مرة نشوف الشباب بهذه الكثافة، وكنت فرحان بالشباب اللي قال لأ، لأن عندك صندوق والصوت اللي بتحط فيه صوتك بيتحسب، فمفيش سلبية».

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن تمرير التعديلات الدستورية، بعد موافقة نحو 23 مليون ناخبًا في الداخل والخارج، بنسبة 88.83%..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك