سيميوني: سنحاول اللحاق ببرشلونة حتى اللحظة الأخيرة من الموسم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيميوني: سنحاول اللحاق ببرشلونة حتى اللحظة الأخيرة من الموسم

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 2:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 2:37 م

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني إن فريقه سيحاول خلال المراحل الخمسة المتبقية من الدوري الإسباني هذا الموسم "اللحاق بفريق برشلونة المتصدر".

وأشار إلى أن تحقيق هذا الهدف يتطلب "تقديم مباراة جيدة" في مواجهة فالنسيا غدا الأربعاء.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة وبفارق تسع نقاط خلف برشلونة قبل آخر خمس مراحل من المسابقة.

وأضاف سيميوني ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل مباراة الغد: "ما زالت هناك خمس مراحل متبقية ، ونسعى إلى الاقتراب من الصدارة. سنحاول تقديم مباراة جيدة أمام بلنسية واغتنام أي فرصة للوصول إلى الصدارة".

وأشاد سيميوني بالمستوى الجيد لفالنسيا في الفترة الحالية من الموسم، وقال: "فالنسيا شكل فريقا للمنافسة بقوة على المراكز الأولى. الحظ عاند الفريق أمام مرمى منافسيه حيث تعادل في عدد من المباريات في بداية الموسم كما خسر بعض المباريات ولكن الفريق ينافس بشكل رائع".

وأكد سيميوني : "لم أندهش من المستوى الجيد لفريق مارسيلينو. إنه فريق يمكن الاعتماد عليه ولديه رؤية واضحة للعب كما يتمتع بوجود بدلاء متميزين".

واستشهد سيميوني على هذا بأن فالنسيا وصل للمربع الذهبي ببطولة الدوري المحلي كما بلغ المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وأشار سيميوني إلى أن السر في هذا يكمن في هيكل الفريق الذي خاض به بلنسية الموسم الحالي وإن عانده الحظ أمام المرمى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك