اختتام الدورة التدريبية الأولى لصناعة الأخشاب والأثاث بمصر بالتعاون مع بيلاروسيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اختتام الدورة التدريبية الأولى لصناعة الأخشاب والأثاث بمصر بالتعاون مع بيلاروسيا

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 12:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 12:49 م

اُختتمت أعمال الدورة التدريبية الأولى للتطوير المهني في مجال تصميم وإنتاج الأثاث للمتخصصين المصريين، اليوم الثلاثاء، والتي نظمتها غرفة صناعة الأخشاب والأثاث بالتعاون مع الجامعة التكنولوجية البيلاروسية.

وقال سيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن المدربين البيلاروسيين أطلعوا المتخصصين المصريين على الاتجاهات الحديثة، وأحدث المواد المبتكرة، وأنواع مفاصل الأثاث والبرمجيات الحديثة في مجال تصميم ثلاثي الأبعاد.

وأشار إلى أنه - خلال الدورة - تمت مناقشة إعداد الوثائق الفنية والتشغيل الألي لعمليات الإنتاج ونظم مراقبة الجودة.. لافتا إلى أن المتخصصين حصلوا على عدد من المهارات العملية والنظرية في مجال التصميم الصناعي، وأتقنوا عمليات تحويل الصورة الفنية إلى منتج نهائي، ودرسوا العلاقة بين عملية التصميم والعمليات التكنولوجية، وطرق تحسين التشغيل الألي، وزيادة الإنتاجية في صناعة الأثاث.

وأكد أن المتدربين المصريين يمكنهم استخدام هذه المعرفة من أجل تطوير صناعة الأثاث وتنفيذ المشروع الوطني (مدينة دمياط للأثاث) في ْإطار الدعم الفني البيلاروسي الذي تم الاتفاق عليه خلال زيارة رئيس بيلاروسيا لمصر في يناير عام 2017.

وكان سفير بيلاروسيا بالقاهرة سيرجي راتشكوف والمهندس أحمد حلمي رئيس غرفة الأخشاب وصناعة الأثاث قد افتتحا أعمال الدورة، يوم 13 أبريل الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك