الأربعاء 24 أبريل 2019 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

سارة درزاوي: حققت أحلامي الجامعية.. والأوسكار هدفي

إيفون مدحت
نشر فى : السبت 23 مارس 2019 - 2:35 ص | آخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 2:35 ص

رويت الفنانة الشابة سارة درزاوي، نجمة «مسرح مصر»، كواليس بدء حياتها الفنية، قائلة إنها دخلت عالم التمثيل وهي في مرحلة الثانوية العامة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الجمعة، أنها حصلت على مجموع كبير في الثانوية العامة والتحقت بكلية علوم لتكون على نفس نمط أشقائها الأكبر سنًا.

وتابعت أنها رسبت في أول عام ثم نجحت وطالبت أسرتها بالتحويل إلى كلية أخرى لكنهم رفضوا، فبدأت العام الثاني ورسبت في المرور منه لعدة أعوام حتى ذهبت لكلية آداب لتبحث عن كيفية التحويل إليها وهناك قيل لها إنه لن تكون يوما معيدة مهما حصدت درجات إذا قدمت أوراقها بعد رسوب في كلية أخرى.

وواصلت أنها عادت لكلية علوم وأصرت على النجاح حتى فعلت، ثم قدمت أوراقها بكلية الآداب؛ لتلتحق بقسم المسرح بعد 5 سنوات قضتها في دراسة العلوم، في خطوة لم ترق لأسرتها، لكنها أكدت لوالديها أنها ستُعين معيدة يومًا ما.

وأوضحت: «وكانت الصدمة لأسرتي حينما أخبرتهم بأنني الأولى على دفعتي، وعينت بالفعل معيدة، حتى أن والدتي نظرت إليَّ بعين دامعة، واعتذرت لي عن أي شيء قد فعلته سابقا أعاقني عن نجاحي».

وأكملت أنها أخبرت أصدقائها بأنها تستعد لحضور مباريات منتخب مصر في كأس العالم قبلها بأربع سنوات، وكانت في ذاك الوقت لا تملك أي أموال، قبل أن يتحقق الأمر العام الماضي، وتذهب إلى موسكو لتشجيع المنتخب.

وكشفت عن حلمها الفني، قائلة إنها تطمح للترشح لمسابقة الأوسكار من خلال تقديم عمل فني مؤثر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك