يوفنتوس يقف في طريق أتلتيكو مدريد لضم بديل جريزمان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوفنتوس يقف في طريق أتلتيكو مدريد لضم بديل جريزمان

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 22 أبريل 2019 - 7:43 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2019 - 7:43 م

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني دخل بقوة في الصراع على ضم الموهبة البرتغالية الواعدة جواو فيليكس، نجم نادي بنفيكا.

وكشفت صحيفة «ريكورد» البرتغالية في تقريرها اليوم، أن نادي أتلتيكو مدريد يرغب في الحصول على خدمات اللاعب جواو فيليكس وسيدخل في مفاوضات مع نادي بنفيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت الصحيفة أيضًا أن مسؤولي الروخي بلانكوس يخشون من رحيل نجمه الأول الفرنسي أنطوان جريزمان بنهاية الموسم، ويرى أن جواو فيليكس سيكون أفضل بديل له.

وأوضحت أن جريزمان قد يوافق على الرحيل خلال الصيف ولن يمانع بسماع العروض المقدمة له، حيث ستقل قيمة شرطه الجزائي من 200 مليون يورو لتصبح 120 مليون يورو اعتبارًا من 1 يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد في حالة أراد جواو فيليكس فعليه بذل الكثير من المجهود من أجل كسب الصراع مع الأندية الكبرى الأخرى التي ترغب في الظفر بخدمات اللاعب ومن بينها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين ويوفينتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وغيرها من الأندية.

ويعتبر فيليكس من اللاعبين الواعدين بقوة في عالم كرة القدم الأوروبية، فعلى الرغم من  صغر سنه حيث يبلغ من العمر 19 عاما، إلى أن تألقه في الدوري البرتغالي وكذلك في الدوري الأوروبي، جعل المدرب فيرناندو سانتوس يقوم باستدعائه للعب مع منتخب البرتغالي الأول.

فتألق لؤلؤة فريق بنفيكا الواعدة، أجبر ناديه على تجديد عقده خلال الأشهر الماضية ووضع شرطا جزائيا في عقده بقيمة 120 مليون يورو في محاولة لمنعه من الرحيل عن الفريق، لكن يبدو أن هذا الرقم لم يقض على أهتمام الأندية الكبرى في أوروبا للحصول عليه.

واضطر نادي بنفيكا للدخول في مفاوضات مع اللاعب مرة أخرى لتجديد عقده ورفع قيمة شرطه الجزائي من جديد ليصل إلى 200 مليون يورو، ولكن وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز أصاب تلك المفاوضات بالشلل.

وتعد فكرة مينديز هي التفاوض مع نادي يوفنتوس، وبالفعل سيجتمع غدا الثلاثاء مع فابيو باراتاسي، المدير الرياضي لنادي السيدة العجوز، في محاولة للوصول إلى اتفاق لانضمام جواو فيليكس إلى تورينو، وتحقيق رغبة اللاعب في اللعب بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفقا لما نشرته الصحافة داخل إيطاليا. ويرغب مينديز في تكرار ما فعله من قبل في المفاوضات مع يوفنتوس عندما كان له دور في انتقال اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو إلى البيانكونيري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك