«تمرد معلمي مصر»: شاركنا بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تمرد معلمي مصر»: شاركنا بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

منى زيدان
نشر في: الإثنين 22 أبريل 2019 - 9:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2019 - 9:55 ص

قال محمد نجم أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر، إن الاستفتاء على التعديلات الدستورية رسالة إلى العالم بقوة وديمقراطية الشعب المصري والتفافه حول قيادته السياسية، لافتا إلى أن مشاركة المصريين في الخارج في جميع الدول العربية والأوروبية وإقبالهم على اللجان يوضح مدى الوعي السياسي للجميع وتحضرهم وحرصهم على أمن وسلامة بلدهم.

وأوضح نجم أن أعضاء المكتب التنفيذي للائتلاف وشبابه شاركوا بقوة في جميع المحافظات في الاستفتاء، وذلك من خلال المساهمة في تحضير اللجان بالمدارس، ومتابعة سير الاستفتاء، ومساعدة جميع المواطنين سواء كبار السن أو من يحتاج إلى معرفة مكان ورقم اللجنة الخاصة به، والمساعدة في تأمين المقار.

ومن جهته، أوضح محمد البيلي، أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر بسيناء، أن المعلمين شاركوا بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع المحافظات، وكان لهم موقف مشرف ودور قوي بقيادة خلف الزناتي نقيب المعلمين.

وأشارت هناء خيري أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر بالمنيا، إلى أنه محاولات الإساءة للاستفتاء على الدستور باءت جمعيها بالفشل؛ وذلك لوعي وقوة الشعب المصري والتفافه حول قيادته السياسية.

ولفتت خيري إلى أن رئيس مصر عبدالفتاح السيسي طالب منذ البداية بشفافية ونزاهة الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحت إشراف قضائي كامل، وأن يقول كل مواطن مصري رأيه بمنتهى الحرية، فالهدف الأول والأخير هو أن تعيش مصر عرسا ديمقراطيا ينعكس على جميع المصريين، مضيفة أن خطوة التعديلات على الدستور ما هي إلا استكمال لنهضة مصر في جميع القطاعات الاقتصادية والصحية والاجتماعية والتعليمية والسياسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك