الأربعاء.. هبة هنداوي تناقش «أنا وابنى وست أرجل» بمكتبة مصر الجديدة العامة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأربعاء.. هبة هنداوي تناقش «أنا وابنى وست أرجل» بمكتبة مصر الجديدة العامة

شيماء شناوي
نشر في: الإثنين 22 أبريل 2019 - 5:08 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2019 - 5:08 ص

تنظم دار الشروق، حفل توقيع كتاب «أنا وابنى وست أرجل»، للكاتبة هبة هنداوي، وذلك مساء الأربعاء الموافق 24 أبرايل، في تمام الساعة السادسة، بمكتبة مصر الجديدة العامة في شارع العروبة، بمصر الجديدة.

فى هذا الكتاب تروى هبة هنداوى، قصة معركة حقيقية وشرسة خاضتها مع ابنها ذى السنوات السبع، فى مواجهة مرض نادر يُدعى «ليج كالفيه برثز»، لا يصيب سوى طفل من 20000 طفل حول العالم، وفقا للإحصائيات، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ولتبدأ رحلتهما المضنية المشوبة بالخوف والترقب والانتظار، للبحث عن «باب للخروج» من هذا النفق المظلم الذى انزلقا إليه بدون سابق إنذار.

تسرد "هنداوي" حكايتها وتجربتها كاملة، لعلها تكون مرشدا لكل قارئ مَر بتجربة مرض أو أى تجربة أخرى آلمته أو تؤلمه، لعل تجربتها تكون نبراسا ومعينا لكل أسرة التقمها حوت الخوف والقلق والترقب والانتظار، لتؤكد أنه لا فائدة من الغضب والتذمر، بل إن الصبر واليقين والاستعانة بالله والتسليم بقضائه هو المرشد والمخرج، فلا مخرج من الابتلاء إلا بالرجوع إلى خالق الابتلاء، ولا بد من الوصول لنهاية الطريق مهما بعدت المسافات.

كما يبرز الكتاب قوة النفس البشرية التى مهما تكالبت عليها الهموم والمسئوليات يمكنها أن تنهض كمارد جبار يتجاوز كل الحدود ويحطم كل الحواجز،عجيبة هى النفس البشرية، وما بها من طاقات دفينة لا يجليها لوقتها إلا خالقها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك