نيابة الإسكندرية تحبس أصحاب «فيديو المخدرات» 4 أيام على ذمة التحقيقات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة الإسكندرية تحبس أصحاب «فيديو المخدرات» 4 أيام على ذمة التحقيقات

عصام عامر
نشر في: الإثنين 22 أبريل 2019 - 4:37 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2019 - 4:37 م

قررت نيابة ثانِ الرمل في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس، 3 أشخاص، عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهم تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، والجهر بذلك في الطريق العام، وطلب تحريات المباحث حول نشاطهم، واستعجال التقرير الخاص بالصفة التحليلية للمواد المضبوطة بحوزتهم.

وجاء ذلك في أعقاب القبض على الثلاثة؛ أثر رصد المتابعة الأمنية لعملية تداول مقطع مصور فيديو عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر به 3 أشخاص أثناء اتجارهم في المواد المخدرة داخل منطقة المحروسة الجديدة، دائرة قسم شرطة ثان الرمل شرق الإسكندرية.

وكشفت تحريات المباحث التي جرت بتعلميات من اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، أن المتهمين الثلاثة الذين ظهروا في مقطع الفيديو، مقيمون في نطاق دائرة القسم، سبق اتهامهم في العديد من القضايا «مخدرات، أقراص مخدرة، ضرب، إتلاف، سلاح أبيض، سلاح ناري، شروع في قتل، بلطجة، سرقة بالإكراه، مقاومة سلطات، عاهة مستديمة».

وعقب تقنين الإجراءات وضبطهم عثر بحوزتهم على 200 جرام من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض «سكين»، ومبلغ مالي، وبمواجهتهم تحت إشراف اللواء شريف رؤوف مدير مباحث الإسكندرية، أقروا بحيازتهم للمخدر بقصد الاتجار، والسلاح للدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم تحرير محضر بالواقعة؛ وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك