‏OPPO تطلق سلسلة هواتف F11 فى السوق المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

‏OPPO تطلق سلسلة هواتف F11 فى السوق المصرية


نشر في: الأحد 21 أبريل 2019 - 4:51 ص | آخر تحديث: الأحد 21 أبريل 2019 - 4:51 ص

أعلنت شركة OPPO رسميا عن إطلاق هاتفيها F11 وF11Pro وذلك بكاميرا مجهزة بمستشعر للصورة بدقة ٤٨ ميجا بيكسل لمنح المستخدمين تجربة فى التصوير فى الإضاءة الليلية الخافتة، وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف F11 Pro بشاشة كاملة بدون حواف أو نوتش، والذى بات ممكنا من خلال كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف.
تعد OPPO أول شركة مصنّعة للهواتف الذكية تبتكر هاتفا بتصميم متدرج الألوان يجمع بين ثلاثة ألوان مختلفة باسم Thunder Black، حيث يمزج هذا التصميم بين الأسود بالأحمر والأزرق، ليضفى على الهاتف تأثيرا ساحرا كشهاب مرَّ فى السماء ليلا. إلى جانب ذلك، ابتكرت OPPO تصميما متدرجا آخر يجمع بين لونين، يحمل اسم Aurora Green
تأتى سلسلة هواتف F11 بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم ٦.٥ بوصة، وأبعاد عرض ١٩.٥:٩، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف ٩٠.٩٪، لا سيما وأن هواتف F11 Pro مجهزة بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة، فيما تم اختبار محرك الكاميرا الأمامية للتأكد من إمكانية استمرارها فى العمل لعدد ١٠٠ مرة فى اليوم لمدة ٦ سنوات من دون أعطال، ما يعنى ضمان تجربة استخدام مميزة للمستخدمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك