غرفة عمليات مجلس الدولة: مشاركة الناخبين في الاستفتاء زادت عن اليوم الأول - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غرفة عمليات مجلس الدولة: مشاركة الناخبين في الاستفتاء زادت عن اليوم الأول

محمد نابليون
نشر في: الأحد 21 أبريل 2019 - 3:02 م | آخر تحديث: الأحد 21 أبريل 2019 - 3:02 م

أصدرت غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة، المشكلة برئاسة المستشار سمير البهي رئيس مجلس إدارة النادي، لمتابعة أعضاء النادي المشاركين في الإشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بياناً أكدت فيه أن عملية التصويت خلال اليوم الثاني بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحاً بعد تأكد القضاة رؤساء اللجان من سلامة الصناديق المغلقة بعد نهاية اليوم الأول للتصويت والتي كانت تقوم القوات المسلحة بتأمينها.

وأضاف البيان أن عملية التصويت انتظمت في ظل إقبال جيد من الناخبين في مختلف اللجان زاد كثيراً في بعض اللجان عما كان عليه اليوم الأول.

وأوضح البيان أن القضاة رؤساء اللجان لم يواجهوا أي معوقات خلال اليوم الثاني، سوى في إحدى اللجان بمدينة الزقازيق حيث تم استبدال أمين اللجنة والذي كان يعرقل عملها بعد طلب المستشار رئيس اللجنة باستبعاده.

وأضاف البيان أن غرفة العمليات شكلت وفد منها ضم المستشار أيمن حجاج أمين صندوق النادي والمستشار إيهاب إسماعيل سكرتير عام النادي للمرور على القضاة في بعض اللجان الفرعية بمنطقة مصر القديمة والتجمع الخامس للاطمئنان على الزملاء المشاركين في العملية الانتخابية فضلاً عن التواصل تليفونيا مع رؤساء اللجان في المحافظات المختلفة لتقديم الدعم والمساندة لسيادتهم في ما يقومون به من مهمة قومية والتي يؤدون واجبهم فيها بشرف وأمانة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك