معتز عبد الفتاح: لدينا جيل من الشباب اكتسب حب الوطن.. والدولة بدأت تهتم بهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معتز عبد الفتاح: لدينا جيل من الشباب اكتسب حب الوطن.. والدولة بدأت تهتم بهم

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 21 أبريل 2019 - 10:15 م | آخر تحديث: الأحد 21 أبريل 2019 - 10:15 م

قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، إن فئة الشباب على المستوى العالمي تعتبر الفئة الأقل مشاركة في الاستحقاقات السياسية، متابعًا: «الناس اللي بيشاركوا بيبقوا فوق سن الـ 40 وبيقى ليهم علاقة ما مع الدولة».

وأضاف خلال لقائه مع فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الأحد، أن الدولة مؤخرًا بدأت تعطي اهتمامًا أكبر للشباب لم يكن متوفرًا فيما سبق، لافتًا كذلك إلى أن الشباب قد فرضوا لأنفسهم مساحة، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع: «لدينا جيل من الشباب قد اكتسب حب الوطن، حتى لو ظهر أن هذا الحب قد بدأ يتراجع في كلامهم»، متوقعًا أن تشهد بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، كثافة في تشجيع المنتخب من قبل الشباب.

وتواصل الجاليات المصرية بالخارج، التوافد على اللجان الانتخابية في مقر البعثات الدبلوماسية، اليوم الأحد، منذ الـ9 صباحًا حسب التوقيت المحلي لكل دولة، في ثالث أيام التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية.

بينما فتحت اللجان الانتخابية، صباح الأحد، أبوابها أمام الناخبين، بجميع محافظات الجمهورية، للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والذي من المقرر أن يستمر أيام السبت والأحد والاثنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك