الجمعة 19 أبريل 2019 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع تغييرا وشيكا في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد الخروج من بطولة أفريقيا؟

مودريتش أفضل رياضي في 2018

محمد عمران
نشر فى : الخميس 21 مارس 2019 - 2:08 م | آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 2:08 م

فاز الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، بجائزة أفضل رياضي لعام 2018 ، وهي الجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

ونشر الاتحاد صورة للاعب مع الجائزة وعلق عليها "لوكا مودريتش أفضل رياضي لهذا العام، بعد استطلاع الرأي الذي قام به الاتحاد"

وقام الامين العام للاتحاد الدولي للصحافة بتسليم الجائزة للوكا مودريتش في كرواتيا، حيث يستعد مع منتخب بلاده لمواجهة أذربيجان والمجر في تصفيات كأس الأمم  الأوروبية "يورو 2020".

وحقق مودريتش لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، كما وصل للمباراة النهائية لكأس العالم مع منتخب بلاده وحقق لقب أفضل لاعب في البطولة.

وأصبح مودريتش أول لاعب في تاريخ بلاده يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، حينما فاز بالجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي، وكذلك الجائزة المقدمة من "فرانس فوتبول".

وكان مودريتش قد فاز بلقب أفضل لاعب في العالم المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، كما حقق اللقب الذاته في الجائزة المقدمة من مجلة"فرانس فوتبول"، وواصل احتكاره للألقاب الفردية في 2018 بحصده لقب أفضل لاعب في أوروبا، كما توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم الأخيرة التي وصل فيها منتخب بلاده للمباراة النهائية أمام فرنسا وخسر 2 / 4 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك