أنشيلوتي: الفوز على برشلونة يقربنا من حسم لقب الليجا - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنشيلوتي: الفوز على برشلونة يقربنا من حسم لقب الليجا

محمد ثابت
نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 3:03 م

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على جاهزية الميرنجي لمواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، مشيرا أن الفوز على الفريق الكتالوني يقرب الميرنجي من التتويج بلقب الليجا.

قال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة برشلونة:" سنقرر تشكيل الكلاسيكو غدا، نحن في وضعية جيدة، ميندي لم يتدرب بشكل جيد لكن سيتم استدعاء الجميع".

أضاف:" مباراة الكلاسيكو دائما مواجهة عظيمة، إذا حققنا الفوز سنكون أقرب للتتويج بالليجا".

تابع أنشيلوتي:" من الممكن أن يبدأ ميليتاو كأساسي، يحتاج فقط إلى دقائق، وهو جاهز للمباراة، يريد اللعب، قد يكون خيارا غدا".

أشار أنشيلوتي:" ما يقدمه الثنائي لامين جمال وكوبارسي في هذا العمر يتحدث عنهما جيدا، فهما صغيران للغاية، وسيكون لهما مستقبل باهر، ومن المهم المزج بين الشباب والخبرة بشكل جيد كما نفعل نحن".

ورد أنشيلوتي على الانتقادات الموجهة له بسبب طريقته الدفاعية أمام مانشستر سيتي، قائلًا:" هذا لا يفاجئني، ويمكن للجميع إبداء رأيهم، يجب على المدرب إدارة الجوانب الدفاعية والهجومية، هناك مباريات تكون لديك فيها الكرة أقل من المعتاد، ولم أر أيا من جماهير الريال حزينا بسبب طريقتنا بل هم سعداء وأنا أيضا".

وعن بكائه لرحيل كاسيميرو، قال أنشيلوتي:" لقد كان أسطورة، وعندما يغادر فإنها لحظة مثيرة ليس فقط بالنسبة لي، لكن لجميع مشجعي ريال مدريد".

أكد أنشيلوتي:" برشلونة سيكون منافسا قويا للغاية، وستكون معركة صعبة جدا، وهي فرصة رائعة لنا للاقتراب من لقب الليجا، والبارسا فريق مفعم بالحيوية".

أشار الإيطالي:" مودريتش لن يقبل بدور ثانوي مع الفريق، فهو يتمتع بنفس الجودة والحماس الذي كان عليه قبل 10 سنوات".

أتم أنشيلوتي:" أرى رودريجو جيدا للغاية، لقد مر بلحظات حساسة لأنه لم يسجل، لكن عمل دائما وسجل، وهذا مهم بالنسبة لنا، وهو جاهز للقاء الغد".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك