أزمة قبل نصف نهائي الكونفدرالية.. احتجاز نهضة بركان في مطار الجزائر - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أزمة قبل نصف نهائي الكونفدرالية.. احتجاز نهضة بركان في مطار الجزائر

محمد جلال
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 8:43 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 8:43 م

حدثت أزمة بين نادي نهضة بركان المغربي والجهات الأمنية في الجزائر بسبب احتجاز بعثة الفريق المغربي في مطار الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمة.

ويلعب نهضة بركان مع اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.

وأشار موقع "هسبورت" المغربي، إلى أن السلطات الجزائرية صادرت أمتعة بعثة الفريق المغربي فور وصولها إلى المطار بسبب حمل قمصان الفريق لخريطة المغرب كاملة.

أوضح أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيتواصل مع مسؤولي الاتحاد الجزائري من أجل إنهاء إجراءات دخول الفريق المغربي إلى الجزائر.

وقال مصدر من نهضة بركان لموقع "هسبورت" المغربي سبب الأزمة: "طلبت منا السلطات الجزائرية عدم دخول الأراضي الجزائرية بالأقمصة الرسمية للنادي، بحجة أن عليها خريطة بلادنا المغرب، ولازلنا حتى الآن ننتظر القرار الذي سيتم اتخاذه في الموضوع".

وأضاف: "كاف وافق على قمصان الفريق، وهي أقمصة رسمية نلعب بها جميع المباريات، لم نفهم المغزى من هذا القرار الذي أثر على معنويات أفراد البعثة، في وقت يحتاج اللاعبون لاستعداد ذهبي وبدني جيد لمباراة مصيرية".

وواصل: "طلبوا منا تغيير الأقمصة وهذا أمر غير منطقي، وأحيانا إخفاء خريطة بلدنا الذي يبقى أهم من كرة القدم، وهذا أيضا غير معقول ولا مقبول، كاف يجب أن يحسم في هذا الأمر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك