هتوحشنا كلنا يا أطيب قلب.. نجوم الفن ينعون الفنان صلاح السعدني - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هتوحشنا كلنا يا أطيب قلب.. نجوم الفن ينعون الفنان صلاح السعدني


نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 1:13 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 1:13 م

بادر عدد كبير من الفنانين في تقديم واجب العزاء ونعي الفنان الكبير صلاح السعدني الذي غادر عالمنا اليوم عن عمر ناهز 81 عاما.

وكتب الفنان أحمد رزق عبر حسابه بموقع إنستجرام: "إنا لله إنا إليه راجعون، الفنان الكبير صلاح السعدني في ذمة الله، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

وعبرت الفنانة إيمان العاصي عن حزنها قائلة: "لا إله إلا الله، النجم الأستاذ صلاح السعدني في ذمة الله، الله يصبرك يا أحمد، يا رب ويغفر له ويسعد روحه".

وشارك أمير مير كرارة في نعي الفنان صلاح السعدني بقوله: "البقاء والدوام لله رحم الله النجم الكبير الاستاذ صلاح السعدني".

وعبر حسابها بمنصة إكس، نشرت الفنانة منة فضالي تغريدة جاء فيها: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفى إلى رحمة الله الفنان الكبير صلاح السعدني، للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، كان ليا الشرف إني اشتغلت معاك يا عم صلاح، هتوحشنا كلنا يا أطيب قلب".

وتابعت: "صلاة الجنازة اليوم الجمعة 19 أبريل عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر".

كما نشر الكاتب عبد الرحيم كمال عبر صفحته: "رحل عن دنيانا فنان مصري كبير ومهم رحل النجم و الفنان صلاح السعدني، واحد من نجوم مصر الكبار، يشبه الملايين ، بوجه مصري خالص، يجمع بين الشجن والسخرية والتفاؤل طاقة فنية كبيرة، ممتليء بالموهبة والثقة".

ونعى الإعلامي شريف عامر الفنان الراحل قائلا: "الأوراق تتساقط، ورقعة الظل تتآكل.. في طفولتي رأيته في نادي التوفيقية، عرفت أنه شقيق عم محمود السعدني أعز الناس لأبي. كررت عبارة عاطف (حل يرضي جميع الأطراف) وأنا مش فاهمها. شابا ورجلا ، جلست أمامه مشدوها، ومعجبا، أقضي ليلة كاملة اشاهد حلقات ليالي الحلمية مسجلة فيديو من فرط حب أبي له والفخراني.اليوم ، وحشة ، و فراغ جديد يتسع في القلب..رحم الله صلاح السعدني ، ورحمنا.. أرجوك أرجوك أرجوك .. السلام أمانة لكل من تلتقي، وكل من نحب ونفتقد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك