ريال مدريد يقترب من ضم «يوفيتش»   - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يقترب من ضم «يوفيتش»  

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2019 - 11:08 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2019 - 11:08 ص

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية إن نادي ريال مدريد اقترب بشدة من ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب نادي آنتراخت فرانكفورت الألماني بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الجمعة إن المباحثات بين مسؤولي ريال مدريد ونظرائهم في النادي الألماني تسير بإيجابية، وأنه من المتوقع أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال أيام.

وأوضحت الصحيفة: "أرسل ريال مدريد كشافين لمتابعة يوفيتش في الدوري الألماني، إضافة إلى مباريات مسابقة الدوري الأوروبي، حيث قاد يوفيتش فريقه إلى دور نصف النهائي، بعد عبور عقبة بنفيكا البرتغالي، وسيلاقي تشيلسي الإنجليزي".

وأشارت إلى أن سعر يوفيتش سيتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وكان نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني أنهى صفقة التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش مقابل 6 ملايين يورو من بنفيكا البرتغالي تمهيدًا لبيعه فيما بعد.

ويلعب المهاجم الصربي البالغ من العمر 21 عامًا في صفوف النادي الألماني على سبيل الإعارة من بنفيكا منذ يونيو 2017 تنتهي الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

ونقلت صحيفة ”أية بولا“ البرتغالية عن المدير الرياضي للنادي الألماني، فريدي بوبيتش، قوله إن الصفقة تم حسمها مقابل6 ملايين يورو، بالإضافة إلى حصول بنفيكا على 20 ٪ من أي صفقة مستقبلية.

وقال بوبيتش:“لقد قمنا بتفعيل خيار الشراء، ولا أعرف ما إذا كان سيرحل الآن أو في غضون عام أو عامين، لكننا جميعًا سنفوز، لكنه وضع مفيد لكلا الناديين“.

وشارك يوفيتش، البالغ من العمر 21 عامًا، في 41 مباراة هذا الموسم مع انتراخت فرانكفورت، أحرز خلالها 25 هدفًا، وصنع 7 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك